835 ألف ريال في الظهور الواحد.. من هي البلوجر السعودية شهد ليو وسبب شهرتها؟

من هي البلوجر السعودية
من هي البلوجر السعودية شهد ليو؟

أصبح مشاهير عالم مواقع التواصل الاجتماعي يحظون باهتمام واسع من محبيهم الذين يتابعونهم، وقد أثارت الناشطة السعودية شهد ليو اهتمام وفضول الناس، بين من يحبونها ويتابعون أعمالها وكل ما تنشره عبر حساباتها الرسمية، ومن ينتقدها، إلا أن إعلانها عن أجرها أثار ضجة كبرى عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي شهد ليو ؟

شهد ليو شابة سعودية تبلغ من العمر 28 عامًا، وهي من مواليد المملكة العربية السعودية عام 1996، وهي اليوم من أشهر الناشطات الاجتماعيات داخل السعودية وخارجها، ولها مواقع رسمية موثقة على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، والتطبيقات.

الناشطة السعودية

وأثارت شهد جدلًا مؤخرًا بعد تسريب مقطع فيديو لها وهي ترقص في بوليفارد الرياض، ما أثار ردود فعل متباينة بين من اعتبروا القضية حرية شخصية ومن هاجموها، معتبرين تصرفاتها مخالفة لعادات المجتمع السعودي المحافظ.

حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي

تمتلك الناشطة السعودية شهد ليو حسابًا موثقًا على تطبيق إنستجرام، يتابعها من خلاله جمهورها، وتعرض من خلاله آخر أخبارها وأعمالها والعديد من الصور ومقاطع الفيديو من حياتها اليومية.

كما تملك الناشطة السعودية شهد ليو، حسابا رسميا على تيك توك، والذي يتابعها آلاف المعجبين من داخل وخارج المملكة العربية السعودية، حيث تنشر مقاطع فيديو خاصة بها تحقق نسب مشاهدة عالية.

كم يبلغ اجر شهد ليو ؟

أعلنت شهد ليو، لأول مرة عن قيمة أجرها للإعلان الواحد، وأثارت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية حالة جدل بشأن أجور المشاهير في الإعلانات على منصات التواصل.

شهد ليو

وجاءت تصريحات شهد ليو خلال لقاء لها مع صفحة جورجس، لتكشف المشهورة السعودية عن أن أجرها للإعلان الواحد يبدأ من 65 ألف ريال سعودي، ورفضت شهد ليو أن تضع رقمًا محددًا لأجرها الإعلاني مكتفية أنه يبدأ من هذا المستوى فقط.

ليو

موضحة أن "قيمة الإعلان تتوقف على الكثير من العوامل، هل سأذهب للشركة، أم سترسل لي المنتجات، وأعلن عنها فقط، أم تصوير كاميرا وغيره من العوامل التي يتوقف عليها سعر الإعلان".

سبب شهرة الفتاة السعودية

كانت ليو قد أحدثت ضجة واسعة، بسبب ماتنشره على حساباتها الخاصة بصفة دورية، أما النقطة الفارقة، كانت في نشرها لمقطع فيديو ‫ترقص خلاله في بوليفارد الرياض، الأمر الذي عرضها‬‎ ‎‫للإنتقادات، وهناك من دافع عنها واعتبر ذلك حرية ‎‫شخصية، لتبدأ بعدها مرحلة انتشارها.

شهد ليو

وتقاضت شهد ليو عن آخر إعلان لها مبلغ تخطى 835 الف ريال، مقابل دقائق معدودة.