قفزت من السابع لرفض شقيقها زواجها.. كوالبس اللحظات الأخيرة في حياة فتاة بولاق الدكرور

قفزت من السابع لرفض
قفزت من السابع لرفض شقيقها زواجها.. كوالبس اللحظات الأخيرة

أنهت فتاة عشرينية حياتها قفزا من الطابق السابع بمنطقة بولاق الدكرور عقب رفض شقيقها إتمام زواجها من خطيبها فالقت بنفسها لتسقط جثة هامدة وسط صرخات الجيران والمارة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة إخطارا من شرطة النجدة بسقوط فتاة من علو بمنطقة بولاق الدكرور، وفور إخطار اللواء سامح الحميلي القائم بأعمال مدير امن الجيزة وجه بسرعة انتقال قوات الشرطة الى مسرح البلاغ لفحص ملابسات الواقعة وبيان مدى وجود شبهة جنائية من عدمه.

انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة بولاق الدكرور يرأسها المقدم محمد نجيب رئيس المباحث واسفر الفحص عن العثور على جثة فتاة في أواخر العشرينات من عمرها مصابة بنزيف في الرأس نتيجة تهشم الجمجمة وسقوطها من اعلى عقار.

وأشارت التحريات إلى قفز الفتاة من الطابق السابع بعدما ذهبت صحبة خطيبها الى منزل شقيقها لاقناعه باتمام زواجهما خاصة انه رفض الخطبة من البداية إلا أن شقيقها أصر على رفض اتمام الزواج فهددته بإلقاء نفسها من النافذة فاعتقد أنها تهدده فقط ولن تقدم على إلقاء نفسها إلا أنها هرعت تجاه النافذة وسط ذهول خطيبها وشقيقها اللذان لم يتمكنا من منعها وألقت بنفسها من الطابق السابع لتسقط جثة هامدة بعدما سببت صوت ارتطام قوي لفت انتباه المارة وأهالي الشارع.

نقلت سيارة الإسعاف جثمان الفتاة الى المشرحة ةتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.