تعرف على حقيقة هجوم الشيبي على غرفة ملابس الأهلي عقب اللقاء

 صورة لايف

كشف مصدر من داخل نادي بيراميدز، حقيقة هجوم المغربي محمد الشيبي، على غرفة ملابس الأهلي، عقب المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الإثنين، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وحقق الأهلي فوزًا ثمينًا على نظيره بيراميدز بهدف دون رد، عن طريق وسام أبوعلى، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر المسابقة المحلية.

وكان محمد الشيبي قد تدخل بقوة على الشحات في الدقيقة 79، مما دفع حكم اللقاء إلى طرده بالبطاقة الحمراء المباشرة بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

وذكرت تقارير إعلامية صباح اليوم الثلاثاء، أن الشيبي توجه لغرفة ملابس الأهلي، عقب نهاية المباراة، ونشبت مشاجرة بينه وبين بعض لاعبي الأحمر.

وقال مصدر مسؤول في نادي بيراميدز إن محمد الشيبي لم يتوجه إلى غرفة ملابس الأهلي، وأنه توجه لغرفة ملابس بيراميدز مباشرة عقب طرده، وجلس يبكي بسبب تأثره بهجوم جماهير الأهلي عليه وسب والدته.

وأضاف المصدر أن اللاعب قام بعد ذلك بتغيير ملابسه من أجل مغادرته الملعب، ولم يكن يعلم أن اللاعب الذي يتلقى بطاقة حمراء، لابد أن يخضع لكشف منشطات عقب اللقاء، وعاد مرة آخرى بطلب من الجهاز الطبي للخضوع للكشف.

وأتم أن محمد مجدي أفشة ومحمد عبدالمنعم، ثنائي الأهلي خضعا إلى الكشف الطبي رفقة الشيبي ولم يحدث أي مناوشات بينهما.