تفاصيل جديدة.. القصة الكاملة لاعتداء زوجة على حماتها بسبب الجن في الشرقية

 صورة لايف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة “فيسبوك”' على نطاق واسع، مقطع فيديو ظهر فيه 3 سيدات، إحداهن شابة تتعدى بالضرب على حماتها العجوز وهى جالسة على السلم داخل منزلهما، والسيدة الثالثة هي أم الزوجة نداء حمدي أحمد محمد أبو زيد، والتي ذكر اسمها على وسائل التواصل الاجتماعي، مما أثار غضب واستنكار المتابعين وتعاطفهم مع حماتها.

مقطع فيديو مثير لزوجة تضرب حماتها

انتشر مقطع فيديو، ظهر فيه 3 نساء، تقف الحماة وتنظف السلم، بينما تقف امرأة اخرى تحمل طفلا، وعندما جلست الاولى على السلم لتستريح، بدأت تهاجمها زوجة ابنها بوحشية من خلال ضربها باليد.

لم تكتفِ الزوجة بذلك، بل حاولت ضربها أيضا بخشبة، وسحلها على السلم، بينما حاولت والدة الزوجة وهي (المرأة الثالثة) التى ظهرت فى مقطع الفيديو تحمل طفلة عمرها فى حدود العام، التهدئة وفصل الزوجة عن حماتها.

السيدة المعتدى عليها

وأثار الفيديو صدمة وغضبًا كبيرًا لدى قطاع عريض من المصريين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أن ما فعلته الزوجة غير أخلاقي ويجب أن تحاسب عليه، رغم ظهور بعض الفتيات للدفاع عن زوجة الأبن، حيث تساءل البعض، هل أصبح انعدام الأخلاق والقيم شيئا عاديا لدي هذا الجيل، أم أنها حالة فردية وشاذة؟، فلكل قاعدة شواذ.

ابن المعتدى عليها ينتفض لإهانة والدته

كشف نجل السيدة العجوز المعتدى عليها من زوجته، والذي يعمل خارج مصر، غضبه من تصرف زوجته وعلق كاتبا نصا: “أمي.. حقك عليا يا نور عيني.. لو إني موجود مكنش حصل اللي حصل.. ملعون أبو الغربة.. للأسف دي مراتي اللي بتضرب أمي اللي هي في مقام أمها دا المفروض يعني، كانت علطول أمي تقولي معلش يا علي وآدي آخرتها".

وأضاف: "مراتي اسمها نداء حمدي أحمد محمد أبو زيد، وأمها اللي كانت ظاهرة في الفيديو اسمها راندا محمد العراقي، حبيت أنزل الفيديو علشان ماشيين يقولوا في البلد إن أمي هي اللي ضربتها الأول وهما مش ضربوها، بس الحمد لله نسيوا إن في كاميرات، أنا قسما بالله بمر بظروف ما يعلمها إلا الله وحق أمي هاخده، نازل مصر إن شاء الله قريب وحسبي الله ونعم الوكيل”.

القبض على الزوجة المعتدية على حماتها

ألقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية القبض على السيدة التي تعدت بالضرب المبرح باليد والعصا على حماتها، وذلك ما كشفت عنه الكاميرات، حيث تباشر الجهات المختصة التحقيق فى ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها.

مشهد اعتداء الزوجة على حماتها

وأبدت الفتاة ندمها أمام جهات التحقيق قائلة: "مش عارفة عملت كده ازاي، وما كنتش أقدر بقالى أسبوع بتعالج من المس وأعمال السحر".

والد الزوجة: مسحورة وحصل خير

قال والد الفتاة خلال تواجده معها في سرايا النيابة، إن ما حدث هو سوء فهم وأن ابنته تصرفاتها غير طبيعية، وأنها تحدث تحت تأثير مس أو سحر لأن ابنته تعالج مع الشيوخ ويقرأوا عليها قرأن منذ أسبوع.

بعد تعدي الزوجة على حماتها

وتابع: «اللي حصل غلط وبنتنا ندمانة وقالت مش عارفة عملت ليه كده لما ضربتها، والموضوع كان سوء تفاهم بين الزوجة وحماتها وأرسلت زوجتي للحل بينهما فحدث الخلاف، وإحنا بينا لحم ومنخليش الناس تفرح فينا حتى البنت على اسم جدتها، واللي حصل ممكن نتصالح وإحنا بنرحب بكده، والحياة تستمر إكرامًا للبنت البريئة، ولكل من تداول الفيديو بنتي مريضة وربنا ينتقم من كل ظالم".