فلوسنا فين؟ أزمة مستحقات لاعبي فريق كرة القدم تهز عرش الزمالك

فلوسنا فين؟ أزمة
فلوسنا فين؟ أزمة مستحقات لاعبي فريق كرة القدم تهز عرش الزمال

أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن مستحقات لاعبي الفريق الأول، يتصدر أولويات المجلس الأبيض خلال الفترة الحالية، وذلك في ظل اعتراض اللاعبين على عدم صرف المستحقات المتأخرة خلال الفترة الأخيرة بصورة نهائية.

مستحقات لاعبي الزمالك

قال أحمد سالم في تصريحات تلفزيونية: "ليس هناك شكًا في سعي مجلس إدارة نادي الزمالك لحل ما تبقى من أزمات لفك إيقاف القيد والتعاقد مع صفقات جديدة، ولكن هذا مؤجل بشكل مؤقت لحين إنهاء ملف المستحقات المتأخرة".

انتهاء دوري nile  

وأضاف، الموسم الحالي اقترب من الانتهاء، وبالتالي لا بد من سداد كافة مستحقات اللاعبين قبل إنهاء ملف إيقاف القيد والتعاقد مع صفقات جديدة، هو أمر هام بالطبع ولكن سيكون له وقته عقب إنهاء الالتزامات المالية تجاه لاعبي الفريق الحاليين.

ثلاثي مفاجأة ضمن قائمة الراحلين عن الزمالك

يدرس الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، حسم اللاعبين الراحلين عن القلعة البيضاء في نهاية الموسم الجاري.

ويأتي على رأس الراحلين عن الزمالك مصطفى الزناري مدافع الفريق والذي تسببت كثرة إصاباته في إبتعاده عن المشاركة الأساسية في المباريات، وهو ما دفع المدير الفني لمطالبة مجلس الإدارة بالتعاقد مع مساك يعتمد عليه في الموسم المقبل بجوار حمزة المثلوثي وحسام عبدالمجيد.

الزمالك

فيما دخل سيد عبدالله نيمار الجناح الأيمن ضمن اللاعبين المرشحين للرحيل على سبيل الإعارة والدخول في صفقة تبادلية مع أي لاعب يرغب النادي في إستقدامه خلال تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

فيما بات ناصر منسي مهاجم الفريق قريبا من الرحيل عن النادي الأبيض بعدما أبدى المدير الفني رغبة في التعاقد مع مهاجم محلي أخر خلال فترة الإنتقالات الصيفية، فضلا عن عودة حسام أشرف المعار إلى نادي بلدية المحلة، بالإضافة إلى منافسته بقوة على لقب هداف الدوري رغم أنه لا يشارك في أحد الاندية الكبيرة حتى تتح له فرصا عديدة تمكنه من تسجيل الأهداف.

ويذكر أن جوميز المدير الفني طلب من جهازه المعاون تجهيز ملفًا كاملًا عن مشاركات كل لاعب مع الفريق خلال الفترة التي تولى فيها المسؤولية من أجل تحديد الصفقات الجديدة قبل عقد جلسة مع حسين لبيب رئيس النادي خلال المرحلة المقبلة.