رفضت الرجوع له.. تفاصيل صادمة في إنهاء حياة ربة منزل على يد زوجها أثناء جلسة عرفية بالغربية

رفضت الرجوع له..
رفضت الرجوع له.. تفاصيل صادمة في إنهاء حياة ربة منزل على يد

أصدر المستشار  أحمد التهامي المحامي العام الأول لنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية تعليماته العاجلة الي رئيس نيابة مركز طنطا بسرعه فتح باب التحقيق العاجل في واقعة مصرع زوجه علي يد زوجها بطعنات غادرة أثناء عقد جلسة عرفية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
كما وجهت النيابة العامة بسرعه سماع أقوال شهود عيان وحبس المتهم 4 أيام  علي ذمة التحقيقات لحين الاطلاع علي تقرير الطب الشرعي.
وكانت قرية ميت حبيش البحرية بدائرة مركز طنطا شهدت واقعة صادمة  حينما أقدم زوج على إنهاء حياة زوجته بطعنتين في منطقة الظهر أثناء جلوسهما في قعدة صلح، عقب مرور 10 أيام من انفصالهما لرفضها العودة إليه، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي تحت إشراف النيابة العامة وتم إلقاء القبض على المتهم.
وتعود احداث الواقعة حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية  إخطارا بورود بلاغا يفيد وقوع جريمة قتل بقرية ميت حبيش بدائرة مركز طنطا وأنباء عن مقتل ربة منزل على يد زوجها.

كماة انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية وضباط البحث الجنائي بدائرة مركز طنطا للوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة وتبين مقتل سيدة على يد زوجها بـ طعنتين في الظهر أثناء جلوسهما في قعدة صلح بمنزل عمدة القرية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة وقررت حبس 4 أيام علي ذمة التحقيقات.