"مين زي المصريين".. تفاصيل فيلم يحكي قصص نجاح خريجي الجامعة الألمانية بالقاهرة (فيديو)

خريجو الجامعة الألمانية
خريجو الجامعة الألمانية بالقاهرة

كتبت/مروة طنطاوي

نظمت الجامعة الألمانية بالقاهرة برئاسة الدكتور أشرف منصور رئيس مجلس أمناء الجامعة والدكتور ياسر حجازي رئيس الجامعة لقاء مع مجموعة من خريجى الجامعة الألمانية بالقاهرة، الذين حققوا نجاحات كبيرة على الصعيد الأكاديمي والمهني، بحضور مجموعة من الصحفيين المصريين بمدينة شتوتجارت الألمانية. 

وشهد اللقاء عرض فيلم بعنوان "مين زي المصريين"، تم خلاله استعراض نجاحات الطلاب المصريين في ألمانيا ومختلف دول العالم، مشيدين بما قدمته الدولة المصرية لهم والجامعة الألمانية بالقاهرة، بعد أن اتاحت لهم مختلف العلوم الأكاديمية التى أهلتهم لأسواق العمل العالمية، فضلا عن المتابعة المستمرة من جانب الجامعة الألمانية حتى بعد تخرجهم. 

قصص نجاح خريجو الجامعة الألمانية بالقاهرة

وأكد الخريجين الذين تحدثوا من خلال فيلم "مين زي المصريين" عن تجارب نجاحهم، التى بدأت بالدراسة في الجامعة الألمانية بالقاهرة، حيث وفرت لهم أيضا فرصة التعلم في الجامعات الألمانية، إلى جانب فرص التدريب المختلفة في كبري المؤسسات والشركات العالمية. 

ويحمل عنوان فيلم "مين زي المصريين" مجموعة من الدلالات التى تؤكد على اصرار وعزيمة المصريين، وأن نجاحهم اضاء كبرى عواصم العالم، وأن الإنسان المصري يسستطيع أن يحقق النجاح والتألق في مختلف المجالات، متى توفرت له الأجواء العلمية المناسبة وهو ما قامت به الجامعة الألمانية بالقاهرة.