بسبب الزمالك.. عقوبة جديدة تطارد محمد الشيبي

بسبب الزمالك.. عقوبة
بسبب الزمالك.. عقوبة جديدة تطارد محمد الشيبي

تعمقت أزمة الدولي المغربي محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، بعد أن ارتكب مخالفة جديدة لقوانين "فيفا" التأديبية، خلال تواجده في مباراة فريقه أمام الزمالك، رغم إيقافه ثلاث مباريات رسميًا، بعد طرده في مواجهة الأهلي بالمسابقة ذاتها.

وتعادل الزمالك وبيراميدز بهدف لمثله فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد القاهرة ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر لمسابقة دورى نايل، ليقتسم الفريقان نقاط المباراة، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 49 نقطة فى المركز الخامس، بينما رفع الضيوف رصيدهم إلى 69 نقطة فى المركز الثانى.

ووقع «الشيبي» في مخالفة واضحة للوائح قانون الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» التأديبي، والتي تتبعها رابطة الأندية واتحاد الكرة في مصر، خلال مباراة الزمالك وبيراميدز، التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وتأتي ‏مخالفة محمد الشيبى في مباراة الزمالك، بسبب تواجد اللاعب المغربي في أرض الملعب أثناء عمليات الإحماء الخاصة بفريقه، قبل انطلاق المباراة.

وتنص المادة 66 الفقرة 2 (ب) من قانون «فيفا»، على أن «اللاعب الذي يقضي عقوبة إيقاف المباراة، لا يجوز دخوله غرفة الملابس أو النفق أو المنطقة الفنية، قبل أو أثناء المباراة، أو حضور الإحماء أو الجلوس على مقعد الفريق».

وقال عامر العماير خبير اللوائح:« الشيبي وقع في مخالفة واضحة، ومن الممكن ان يغرم ماليًا».