نعى نفسه باكيًا على المسرح قبل وفاته.. ماذا قال مطرب الكف حمادة عواوة قبل رحيله؟

ماذا قال مطرب الكف
ماذا قال مطرب الكف حمادة عواوة قبل رحيله؟

قبل أيام قليلة، ذهب الفنان الشعبي صاحب الحنجرة القوية حمادة عواوة لإحياء إحدى المناسبات في بلدته، وخلال اندماجه في الحفل تأثر باكيا على خشبة المسرح ووجه كلمات مؤثرة لجمهوره، الذي تفاعل معه بالدعاء له بالصحة.

مطرب الكف 

وفاة المطرب محمد حجاج يوسف الشهير بحمادة عواوة

توفى الفنان الصعيدي الشعبي ومطرب الكف "فن صعيدي شهير" محمد حجاج يوسف الشهير بـ حمادة عواوة الذي يعيش بمركز إسنا جنوب محافظة الأقصر بمصر بعد معاناته مع مرض الفشل الكلوي.

وقبل أيام ذهب الفنان الشعبي صاحب الحنجرة القوية في الغناء لإحياء إحدى المناسبات في بلدته، وخلال اندماجه في الحفل تأثر باكيا على خشبة المسرح ووجه كلمات مؤثرة لجمهوره، الذي تفاعل معه بالدعاء له بالصحة.

ماذا قال حمادة عواوة قبل وفاته؟

وقال "أنا حاسس نفسي بعد أيام وبس.." صحبها سقوط دموعه، وكأنه كان يعلم موعد الرحيل.

كان من المقرر أن يحيي مطرب الكف الشهير حمادة عواوة إحدى حفلاته الليلة في الأقصر، إلا أن القدر سبق ليغيب الفنان عن الحياة وعن محبيه.

جنازة المطرب حمادة عواوة

شيعت جنازة الفنان وسط حالة من الحزن والأسى، وحضور جماهيري كبير من أهالي البلدة ومحبيه وعشاق فن الكف الصعيدي من الأقصر والصعيد.

مطرب الكف 

حزن أبناء الأقصر على فراق مطرب الكف

تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي، صورة للراحل وبعض الكلمات التي نعى نفسه بها، وانهالت التعليقات الحزينة على فراقه: "ربنا يرحمه ويصبر أهله.. من أطيب رجال إسنا"، "هتوحشنا يا حبيبنا ربنا يرحمك ويصبرنا على فراقك يا ابو يوسف"، فضلا عن التعليقات التي دعت له بالرحمة والمغفرة دون أن تعرفه بشكل شخصي.

وعلق أحد أصدقائه المقربين، بعد وفاة صديقه المقرب "حمادة" خاصة أنه كان معه في ليلة الوداع: "وصف حاله على المسرح وبكى يرجو الحياه لكنها الدنيا الفانية والموت المحقق.. من صفاته أنه كان بشوش الوجه، يزرع الابتسامة على كل من يقابله يجبر بخاطر كل من يدعوه لفرح بمقابل مادي أو بدون، وأحيانا يدفع حساب الفرقة من ماله الخاص أحيانا.. كان فاكهة المسرح.. ربنا يرحمه ويصبرنا جميعا".