تهديد نووي جديد..خبيرة أبراج تفاجئ العالم بتوقع مثير عن انتخابات أمريكا

 صورة لايف

اشتعل الرأي العالمي بالعديد من الأحداث خلال الساعات الماضية، ومن ضمنها تصاعد الخلاف العلني بين رئيس حكومة الاحتلال ووزير الدفاع فيما يخص الحرب على جنوب لبنان، في نفس الوقت الذي بدأت التوترات بين روسيا وأمريكا تتخذ منحنى جديدا يلوح فيه باستخدام أسلحة متطورة ونووية، وتوقعت خبيرة أبراج عالمية عن من هو رئيس أمريكا. 
تصاعد حدة الخلاف بين نتنياهو وجالانت
مرة أخرى تصاعد الخلاف بين رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع يوآف جالانت في أعقاب أحداث "مجدل شمس"، حيث تم استهداف ملعب كرة بقرية مجدل شمس بالجولان المحتل، الأمر الذي أسفر عن مقتل نحو 12 شخصًا حتى الآن.
استغل جالانت وجود نتنياهو في زيارة رسمية للولايات المتحدة الأمريكية وأصدر بيانًا كشف فيه مسئولية السيطرة على الحادث، وكشف تفاصيل وطرق لرد على تلك الحادثة.
الأمر الذي أغضب نتنياهو والمقربين منه، لذلك وجه وزرائه لمهاجمته، وفقا لما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية نقلا عن هيئة البث الإسرائيلية.
توتر بين روسيا والولايات المتحدة
وتصاعدت حدة التوترات بين موسكو وواشنطن، حذر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أمريكا أنها إذا نشرت أسلحة بعيدة المدى في ألمانيا فأن بلاده ستقوم بنشر صواريخ على مسافة قريبة حتى تستهدف الغرب بشكل أسرع.
وأضاف بوتين في كلمته في احتفالية في سان بطرسبرج، إذا قامت أمريكا بدعم دول أوروبا بالأسلحة بعيدة المدى، فأننا سنكون متحررين من الوقف الأحادي الذي تم اعتماده في وقت سابق بخصوص نشر أسلحة هجومية متوسطة وقصيرة المدى، مؤكدًا أن روسيا طورت العديد من الأسلحة من هذا النوع، وأنها في المرحلة النهائية، والتي قد تصل إلى حرب نووية.
وشدد بوتين على أن بلاده ستتخذ كافة الإجراءات للرد، مع الأخذ بالاعتبار أفعال أمريكا والتي تضمنت نشر أقمار صناعية في أوروبا ومناطق أخرى في العالم.
يشار إلى أن واشنطن وبرلين وقعتا اتفاقية مشتركة تم إعلانها في وقت سابق من هذا الشهر، تنص إن واشنطن تعتزم نشر أسلحة طويلة المدى في ألمانيا في 2026، وذلك ضمن خطة الولايات المتحدة للتأكيد على التزامها تجاه حلف شمال الأطلسي "الناتو" والدفاع عن أوروبا.
من هو رئيس أمريكا القادم؟
وفجرت خبيرة الفلك الأمريكية إيمي تريب مفاجأة حول من هو رئيس الولايات المتحدة القادم؟ حيث أكدت أن دونالد ترامب يعيش ذروة حياته المهنية، إلا أنه سيواجه صعوبات وتحديات خلال الفترة المقبلة، وفق لما نقلت صحيفة نيويورك بوست
وأضافت أن كامالا هاريس المرشحة المحتملة عن الحزب الديمقراطي في الانتخابات الأمريكية «في تلك الفترة سيكون هناك ارتباط قوي بين القمر وبلوتو وهو ما يمثل امرأة قوية».
وأوضحت خبيرة الأبراج الأمريكية، أن هاريس تعيش فترة تتسم بالتقدم المهني والسلطة، ورغم أن النجوم يلعبون لصالح هاريس، فأن الرئيس الأمريكي القادم سيكون دونالد ترامب.
واكتسبت  تريب، شهرتها العالمية في مجال التنجيم والفلك بعد أن كشفت عن موعد تنحي الرئيس الأمريكي جو بايدن عن الترشح لولاية ثانية للانتخابات الأمريكية.
العالم حاليا في وضع غير طبيعي وكذلك الولايات المتحدة الأمريكية، كما أن هناك تيارين متعارضين داخل أمريكا.
والرئيس الأمريكي جو بايدن حصل على نسبة كبيرة من تأييد الحزب الديمقراطي،  وأعضاء بالحزب الديمقراطي طلبوا بايدن بالتنحي، واللجنة الخاصة بالحزب الديمقراطي ستجتمع لدراسة دعم هاريس في الانتخابات الأمريكية، كما أن كبار قيادات الحزب الديمقراطي في أمريكا تدعم هاريس نائبه الرئيس بايدن.