إيه القرننة دي؟.. القصة الكاملة لهجوم خيري رمضان على تصرف زيزو مع وزير الرياضة | شاهد

 صورة لايف

هاجم الإعلامي خيري رمضان مقدم برنامج مع خيري على قناة المحور الفضائية تصرف اللاعب أحمد سيد زيزو لاعب المنتخب المصري ونادي الزمالك مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أثناء حضور الوزير لغرفة خلع الملابس لتهنئة أعضاء المنتخب الأوليمبي لكرة القدم.
وزير الشباب والرياضة يهنئ منتخب مصر الأوليمبي 
وكان الدكتور أشرف صبحي، قد حرص على تهنئة منتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم بعد فوزهم على منتخب اوزبكستان بهدف نظيف في المبراة التي جمعت المنتخبين في الجولة الثانية من منافسات دورة الألعاب الأولمبية والتي تستضيفها فرنسا خلال المدة من 26 يوليو 2024 وحتى 11 أغسطس 2024، حيث توجه وزير الشباب والرياضة إلى غرفة خلع الملابس الخاصة بالمنتخب المصري لتهنئة اللاعبين وتشجيعهم على استكمال مشوارهم في البطولة.
وأظهر الفيديو الذي تم بثه على مواقع التواصل الاجتماعي عدم وقوف اللاعب أحمد سيد زيزو عند قدوم وزير الشباب والرياضة لتهنئة اللاعب، ما جعل الوزير يطالب اللاعب بالوقوف وقام الوزير باحتضان اللاعب والثناء على أدائه في المباراة وتشجيعه لبذل الكثير من الجهد لاستكمال مشوار البطولة.
مهاجمة خيري رمضان 
شن الإعلامي خيرى رمضان الهجوم على اللاعب أحمد سيد زيزو بسبب عدم قيامه لمصافحة وزير الشباب والرياضة، حيث اعترض رمضان على سلوك اللاعب قائلا (عيب ده وزير الشباب والرياضة يجب على اللاعب الوقوف له ومصافحته).
ووجه خيري رمضان حديثه إلى زيزو بأن الوزير يمثل دولة ويجب عند دخول الوزير أن يبادر بالسلام، واستنكر خيري رمضان موقف زيزو من الجلوس أثناء حديثه مع وزير الشباب والرياضة حيث عبر خيري رمضان عن استياءه قائلًا: "يجب على الصغير الوقوف للكبير، ويجب على اللاعب الوقوف للمسئول، ممكن يتقاضى الشخص ملايين الجنيهات ولكنه بدون قيمة، ولم يحدث أن تصبح الملايين هي معيار الأخلاق.. ايه القرننة دي!".
وزارة الشباب والرياضة ينهي مشكلات البعثة المصرية
حرصت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع السفارة المصرية في فرنسا، على إنهاء المشكلات التي تطرق لها بعضًا من أفراد البعثة المصرية المتعلقة بالإقامة والإعاشة أثناء المشاركة في أولمبياد باريس 2024.
وأكد وزير الشباب والرياضة على تهيئة كافة الظروف المناسبة لأعضاء البعثة المصرية وتوفير احتياجاتهم وتجهيزاتهم الفنية اللازمة  حتى يتمكنوا من التركيز في تدريباتهم وتمثيل مصر التمثيل المشرف.