أحدثوا به إصابات.. تفاصيل الحكم على المتهمين بهتك عرض طفل في أكتوبر

 صورة لايف

قضت الدائرة 36 جنايات الجيزة الأربعاء، برئاسة المستشار صفاء الدين أباظة أحمد، وعضوية المستشارين خالد أحمد زكي وأحمد مختار محمد، وسكرتارية شنودة فوزي، بمعاقبة عامل بالسجن المؤبد وآخر بالسجن المشدد 15 سنة بتهمة هتك عرض طفل في أكتوبر.
وتضمن أمر الإحالة الذي أعدته نيابة أكتوبر الكلية برئاسة المستشار عمرو غراب المحامي العامي لنيابات أكتوبر، اتهام النيابة لـ أحمد جاب الله ومحمد عادل لأنهم بدائرة قسم أول أكتوبر في الجيزة، بهتك عرض المجني عليه إبراهيم ش الذي لم يجاوز 12 عاما بالقوة مستغلين صغر سنة.
وجاء في أمر إحالة المتهمين الذي اعدته نيابة أكتوبر في الجيزة، إذ انتهزا تواجده منفردا داخل الحانوت محل عملهم متمكنا بتلك الوسيلة من الاختلاء به، فوسوس لهم الشيطان بالنيل منه فتوجهوا لمكان تواجده بالحانوت حتى حصر كلا منهم بنطاله عنه بعد أن اعدا له مشروبا أفقده اتزانه فسارعوا للسيطرة عليه.
وتبين من تحقيقات النيابة في الجيزة، أنه ما أن تمكنوا من ذلك حتى جرده من بنطاله وما أسفله وقاموا بالاعتداء عليه ومواقعته بعلاقة كاملة، محدثين إصابات به، وما أن انتهوا من فعلتهم حتى تركوه لحال سبيله مما أخل إخلالا جسيما بحيائه العرضي.