بعد سخرية الصحف الفرنسية.. ماذا قال هنري عن مباراة مصر وفرنسا؟

بعد سخرية الصحف الفرنسية..
بعد سخرية الصحف الفرنسية.. ماذا قال هنري عن مباراة مصر وفرنس

مصر وفرنسا.. اتسمت تصريحات وتقارير الصحف الفرنسية خلال الساعات العالمية، بالانتقاد وتعمد التقليل من منتخب مصر الأولمبي، وذلك بعد تأهل الديوك لـ نصف النهائي ليضرب موعدًا مع الفراعنة يوم الأثنين المقبل، على استاد «جروباما ستاديوم».

وعلى نحو مغاير، أشاد تيري هنري المدير الفني للمنتخب الفرنسي، بمنتخب مصر الأولمبي، وما قدمه خلال مشوار البطولة، مؤكدًا أن منتخب الفراعنة من الصعب التحكم به، ويلعب بشكل جيد، ولديه جودة عالية من اللاعبين.

وقال هنري، في تصريحات صحفية: «شعرت بالغضب بعد تلقينا الطرد أمام منتخب الأرجنتين، الحكم أخبرني أن إنزو ميلوت قد حصل على بطاقة حمراء، لا يجب أن تضع فريقك في مثل هذا الموقف لكن فعل كل شيء لا يمكن فعله».

وأتم مدرب منتخب الأرجنتين تصريحاته، «لقد كبرت وأنا أشاهد منتخب فرنسا، ولاعبي فريقي حاليا أسميهم الرجال المجانين بالمعنى الجيد للكلمة بسبب ما يفعلوه على أرضع الملعب، الأجواء التي نختبرها في الملعب وبالطرق وبكل مكان استثنائية وتظهر الروح الأولمبية».

كيف تناولت الصحف الفرنسية مواجهة مصر بـ أولمبياد باريس 2024؟

وصفت صحيفة «لو باريزيان»، منتخب مصر أنه المنافس الأضعف ضمن المتأهلين لـ نصف النهائي على الورق، ولم يتأهل إلا بركلات الترجيح ضد باراجواي، وعلى الرغم من ذلك يجب توخي الحذر حتى لا تفوت أجمل نزهة.

فيما قالت صحيفة «أونزي» الفرنسية: «حان الوقت لمواجهة مصر حتى نحصل على ميدالية ذهبية أو فضية».