الخليج أم أوروبا؟.. مصير زيزو مع الزمالك بعد تألقه في أولمبياد باريس

زيزو
زيزو

أرجأ أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الزمالك كل ما يخص عروض الاحتراف الخارجية وتحديد مصيره من الاستمرار مع الزمالك إلى ما بعد الانتهاء من اولمبياد باريس حيث يشارك مع منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم في البطولة.

تأهل منتخب مصر الأولمبي إلى الدور نصف النهائي في أولمبياد باريس بعد تخطي منتخب مصر الأولمبي عقبة منتخب باراجواي بركلات الجزاء، ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر الأولمبي نظيره الفرنسي في الدور قبل النهائي للبطولة.

وكان زيزو، ووالده قد تلقيا عروضًا شفاهية لخوض تجربة الاحتراف الخليجي لكنها لم ترتق إلى مرحلة الرسمية، ويرتبط اللاعب بعقد مع الزمالك مستمر حتى نهاية الموسم المقبل.

من جانيه، قال مصدر مطلع في نادي الزمالك إن الزمالك لم يتلق أي عروض لاحتراف زيزو حتى يتم مناقشة الأمر، مضيفًا أن زيزو أحد الركائز الأساسية في فريق الزمالك ولا يمكن الاستغناء عنه لأن إدارة النادي تسعى لتكوين فريق قوي قادر على المنافسة الفعالة في الموسم المقبل، وبالتالي من غير المقبول الاستغناء عن زيزو في الوقت الراهن.

وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك تنتظر عودة زيزو من فرنسا حيث يشارك مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس من أجل التفاوض معه لتمديد عقده، واعترف المصدر بوجود بعض الأراء داخل مجلس إدارة النادي موافقة على بيع زيزو طالما كان المقابل المالي كبير ومغر، وذلك من أجل حل أزمات الزمالك المالية ولكن الإلبية داخل المجلس يميليون إلى الإبقاء على اللاعب وتمديد عقده.