صراخها أنقذها.. تفاصيل الحكم على المتهم بخطف طفلة وهتك عرضها في القليوبية

صراخها أنقذها.. تفاصيل
صراخها أنقذها.. تفاصيل الحكم على المتهم بخطف طفلة وهتك عرضها

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بالسجن المشدد 3 سنوات لعامل لقيامه بخطف طفلة والتعدى عليها بدائرة مركز شرطة قليوب في محافظة القليوبية.

وتضمن أمر إحالة المتهم ويدعى «محمد ح ح» 20 سنة إلى محكمة الجنايات لأنه في غضون شهر ابريل 2024 اقدم على خطف الطفلة «ن ح ك» بالاكراه بان اقتادها عنوة لمسكنه وكمم فمها وشرع في هتك عرضها بأن استغل ضعفها وعدم تمييزها لصغر سنها إلا انه قد خاب اثر جريمته لسبب لا دخل له به إلا وهو صراخ المجني عليها وبكائها بصوت عال مما دعاه لتركها ومكنها من الانصراف.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم احتجز الطفلة المجنى عليها دون وجه حق بأن اقتادها عنوة لداخل مسكنه، مستغلا ضعفها وعدم تمييزها وضئالة بنيتها لصغر سنها لارتكاب جريمته.

وتلقى مدير امن القليوبية اخطارا من مامور مباحث مركز قليوب يفيد قيام المتهم بمحاولة التعدي على المجنى عليها جنسيا بان قام بتكميم فاهها بيده واقتيادها إلى محل سكنه بالعقار محل سكن المجنى عليها نظرا لكونه يقطن بذات العقار وعندما شرع في التعدى عليها قامت بالصراخ مما دفع المتهم لتركها ومحاولة اسكاتها بان قام باعطائها مبلغ مالي «خمس جنيهات» واشترط عليها عدم اخبار والديها.