الأهلي يرفض الزيادة الجديدة.. تطورات مثيرة عن احتراف محمد عبد المنعم في نيس

 صورة لايف

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة في ملف احتراف محمد عبد المنعم مدافع فريق الأهلي إلى نيس الفرنسي.
وكان النادي الفرنسي قد عرض على الأهلي شراء محمد عبد المنعم مقابل 2 مليون يورو، وهو ما قوبل بالرفض من النادي الأهلي فرفع نيس الفرنسي عرضه المالي ليصل إلى 3 ملايين يورو.
المصادر أكدت  أن إدارة النادي الأهلي ترفض العرض المالي الجديد، باعتباره ليس مناسبًا لقيمة محمد عبد المنعم الذى يعتبر أفضل مدافع في القارة الأفريقية، وقيمة النادي الأهلي أيضًا.
وقال مصدر مطلع في النادي الأهلي إن الكرة حاليًا في ملعب النادي الفرنسي، فإذا كان يرغب في شراء عبدالمنعم فعليه دفع المقابل المالي المناسب، وأوضح المصدر أن عبد المنعم مصر على الرحيل لخوض تجربة الاحتراف الخارجي بناء على الوعد الذى حصل عليه من محمود الخطيب رئيس الأهلي.
وقال المصدر إن محمد عبد المنعم يضغط على إدارة الأهلي لقبول العرض الفرنسي، موضحًا أنه من المتوقع زيادة المقابل المالي بعض الشيء مع وضع بنود إضافية في عقد اللاعب تتيح للنادي الأهلي الحصول على بعض المكاسب مثل زيادة عائد البيع لأي نادي آخر.
وأشار المصدر إلى أن الأمور ستتضح بشكل كبير خلال الساعات القليلة المقبلة خاصة أن نادي نيس الفرنسي يرغب في سرعة ضم عبد المنعم قبل بداية الموسك الجديد في فرنسا بوقت كاف حتى يتأقلم سريعًا مع زملائه في الفريق.