قررت الاستغناء بالله.. مطرب شهير يعتزل الغناء نهائيا | فيديو

قررت الاستغناء بالله..
قررت الاستغناء بالله.. مطرب شهير يعتزل الغناء نهائيا | فيديو

نشر مطرب الراب محمود عبد الرازق مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام يعلن فيه  اعتزاله الغناء نهائيا.
وقال محمود عبد الرازق: أنا طالع أقول بكل بساطة إن أنا الحمد لله قررت الاستغناء بالله عن الغناء والاستماع إلى الموسيقى بشكل نهائي إن شاء الله، قرار صعب جدًا، لكن أنا بصراحة خايف جدًا في كام سؤال وإشارة مش قادر أتجاهلهم، خايف أكون من الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا والموضوع مرعب بصراحة وده مش تسويق ولا حركة من الحركات، والواحد كان على أعتاب خطوات مهمة في مشواره، لكن سبحان الله، ده أكيد الخير وربنا بحكمته احتسبه عند الله يبدلني بيه خير، لو حد زعلان مني أو شايف إني غلطان أنا أسف وأشوفكم على خير.
ولم يكن محمود عبد الرازق الأول الذى قرر الاعتزال حيث فاجأ مغنى الراب الشهير "دريك" متابعيه عن توقفه عن الغناء وذلك لمدة سنة كاملة، وذلك بسبب العديد من المشاكل الصحية والتي كشف عنها.
و أصدر دريك إعلانا مفاجئا وذلك في أحدى البرامج الإذاعية قائلا إنه يحتاج إلى القيام بالتركيز على صحته، أولا وذلك قبل كل شيء" وذلك لإصابته بالعديد من المشاكل في الجهاز الهضمي مؤكدا أنه يعاني من العديد من المشاكل الصحية وذلك منذ عدة سنوات.