على الشاطيء.. عمرو دياب يثير الجدل مع السورية شيرين سايس | شاهد

 صورة لايف

ظهر الفنان عمرو دياب، في مقطع فيديو نشرته الفنانة السورية شيرين سايس، عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام، وهما على الشاطئ خلال عطلتهما الصيفية. 
ظهرت المطربة شيرين سايس، وهي بحوار عمرو دياب، وتغني أغنيته «يا أجمل عيون» الشهيرة بـ «برج الحوت» في ظل انسجام عمرو معها. 
وأبدى عمرو دياب، إعجابه بصوت شيرين سايس، خلال مقطع الفيديو الذي حقق انتشارا واسعا على السوشيال ميديا بعدما نشرته الأخيرة عبر تطبيق انستجرام. 
لوك عمرو دياب 
من جهة أخرى، أثار الفنان عمرو دياب، حالة من الجدل على السوشيال ميديا قبل عدة أيام، بعد حفله الغنائي الذي أحياه يوم الخميس 18 يوليو الماضي، في السعودية. 
وظهر عمرو دياب، بـ نيو لوك في حفله بالسعودية، من خلال إطلالة كاجوال شبابية وشارب وذقن صغيرة. 
لوك عمرو دياب الجديد
أحيا عمرو دياب، حفل غنائي ساهر له ليلة الخميس 18 يوليو على مسرح محمد عبده أرينا بمدينة الرياض السعودية، ضمن حفلات جولة المملكة. 
قدم عمرو دياب، خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى اغانيه الجديدة والتى طرحها بطريقة السينجل على يوتيوب.
حفل عمرو دياب بالعلمين 
من جهة أخرى، نفدت جميع تذاكر حفل الفنان عمرو دياب، المرتقب يوم 9 أغسطس، المقبل ضمن فعاليات مهرجان العلمين، وأعلنت الشركة المنظمة عن توافر تذاكر بفئات سعرية جديدة. 
جاءت تذاكر الدفعة الثانية من حفل عمرو دياب، بين الفئات السعرية التالية: (800 جنيه مصري، 1200 جنيه مصري، 90 ألف جنيه مصري، 160 ألف جنيه مصري). 
أسعار تذاكر حفل عمرو دياب
وجاءت أسعار تذاكر الدفعة الأولى من حفل عمرو دياب، بمهرجان العلمين الجديدة، بين الفئات السعرية التالية: (600 جنيه مصري، 900 جنيه مصري، 60 ألف جنيه مصري، 120 ألف جنيه مصري). 
أحدث أغاني عمرو دياب 
طرح الهضبة عمرو دياب أغنية جديدة بعنوان "تتحبي"، الأغنية كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع  محمد يحيي، ميكساج  وديچتال ماستر أمير محروس، جيتار شريف فهمي.
وفور طرح الأغنية تصدرت تريند موقع التواصل الاجتماعي إكس.
أغاني عمرو دياب 
يذكر أن الفنان عمرو دياب طرح مؤخرا أغنية الطعامة عبر قناته على موقع يوتيوب.
الأغنية من كلمات تامر حسين ولحن عزيز الشافعي وتوزيع أحمد ابراهيم. وفور طرحها تصدرت الأغنية تريند موقع يوتيوب وكذلك موقع اكس.
وكان عمرو دياب قد احيا حفلا كبيرا العام الماضي في بيروت بعد غياب طويل، وحقق الحفل نجاحا غير مسبوق في عدد الحضور الجماهيري.