يومين فقط.. لماذا قطعت بشرى إجازة شهر العسل بشكل مفاجئ؟

 صورة لايف

في خطوة مفاجئة، اضطرت الفنانة بشرى إلى قطع فترة شهر العسل الخاص بها، ما أثار الكثير من التساؤلات لدى جمهورها ومتابعيها، حول طبيعة العلاقة بينها وبين زوجها خالد محمود حميدة، نجل زوجة الفنان محمود حميدة.. فما القصة؟ 
بشرى تقطع إجازة شهر العسل بصورة مفاجئة
اضطرت الفنانة بشرى إلى قطع إجازة شهر العسل بصورة مفاجئة، بعد يومين فقط من زفافها، ما أثار تسائلات حول علاقتها مع زوجها، خاصة وأنه لم يمر سوى أيام قليلة، إلا أنه أتضح أنها قطعت إجازتها لتصوير حلقة جديدة مع الإعلامية إيمان الحصري. 
سيتم بث الحلقة يوم الأحد على قناة «dmc» ضمن فعاليات برنامج «حد النجوم»، الذي يستضيف كبار نجوم الفن والرياضة من قلب مدينة العلمين.
تفاصيل حلقة بشرى مع إيمان الحصري
من المقرر أن تُعرض الحلقة في التاسعة مساء، حيث ستكشف بشرى عن العديد من الأسرار والكواليس. ستتحدث بشرى عن مهرجان العلمين، انطباعاتها حول التنظيم، وعلاقتها بأبنائها. بالإضافة إلى ذلك، ستتطرق بشرى إلى أعمالها الفنية المقبلة والمشروع الفني الجديد الذي تتعاون فيه مع زوجها خالد حميدة.
زفاف بشرى ورجل الأعمال خالد حميدة
الجدير بالذكر أن الفنانة بشرى احتفلت قبل يومين بزفافها على رجل الأعمال خالد محمود حميدة، في حفل أقيم بالساحل الشمالي. حضر الحفل كوكبة من نجوم الفن، من بينهم محمود حميدة، إلهام شاهين، ولبلبة، وآخرون.
عن الفنانة بشرى 
بدأت بشرى حياتها المهنية كمذيعة على شاشات الفضائيات ثم انتقلت للتمثيل عام 2002 من خلال سيت كوم شباب أون لاين، وحققت النجاح بكافة الأدوار التي نسبت إليها مع اختلاف تلك الأدوار ما بين الكوميدي والدرامي.
من أولى بطولاتها السينمائية مع المخرج الكبير «يوسف شاهين» وذلك من خلال فيلم «إسكندرية نيويورك» وقد حققت نجاحا كبيرا وأثبتت وجودها خلال وقت قصير حيث برعت في تجسيد مجموعة مختلفة ومتنوعة من الأدوار السينمائية.
وعملت مع شركة «نيو سينشيري برودكشن»، كما قدمت الغناء ومن ألبوماتها «مكانك» «إحكي» وأصدرت مع نهايات العام فيديو كليب «كوبرا» التي انتقدت من خلاله الممثل محمد رمضان.