الشماخ وبن رمضان وفيصل.. تفاصيل جديدة عن صفقات الأهلي المنتظرة خلال الانتقالات الصيفية

 الشماخ وبن رمضان
الشماخ وبن رمضان وفيصل.. تفاصيل جديدة عن صفقات الأهلي المنت

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم به بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وذلك حرصًا من المارد الأحمر على استمرار منافسته والتتويج لكافة البطولات التي يشارك فيها لحصد المزيد من الألقاب.

محمد علي بن رمضان

أعلن الإعلامي الرياضي، سيف زاهر، في تصريحات تلفزيونية على إحدى القنوات الفضائية، أن النادي الأهلي يسعى إلى إتمام صفقة انتقال لاعب خط وسط النادي المجري (فيرينكفاروسي) وهو اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان إلى صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية 2024 (الميركاتو الصيفي).

محاولة إقناع النادي المجري بتخفيض مطالبه المالية

وكشف سيف زاهر أن النادي الأهلي يسعى إلى إقناع النادي المجري بتخفيض مطالبه المالية لإتمام الصفقة وانتقال اللاعب محمد بن رمضان.

وأشار زاهر إلى أن النادي الأهلي المصري عرض على النادي المجري مبلغ مليون و800 ألف دولار لإتمام الصفقة وانتقال لاعب خط وسط الفريق للعب بتيشيرت النادي الأهلي ولكن النادي المجري طلب رفع القيمة المالية إلى مليوني و500 ألف دولار للتنازل عن اللاعب وإتمام انتقاله للمارد الأحمر.

حسم انتقال جمال الشماخ إلى صفوفه

أقترب النادي الأهلي من حسم صفقة انتقال اللاعب جمال الشماخ، الظهير الأيسر لنادي حسنية أغادير المغربي، حيث كان النادي الأهلي قد تقدم بعرض مالي قدره 600 ألف يورو إلي نادي حسنية أغادير المغربي لانتقال اللاعب جمال الشماخ إلي صفوف النادي الأهلي، لكن المدير الفني لنادي حسنية أغادير رفض انتقاله لصعوبة الحصول على صفقات في الفترة الحالية ورغبته في بقاء اللاعب مع النادي المغربي. وذلك بالرغم من رغبة مجلس إدارة النادي المغربي في إتمام صفقة اللاعب للاستفادة من العائد المادي، ولعدم رحيله بشكل مجاني في الموسم المقبل وخاصة أنه لم يتبقى له سوى موسم واحد في عقده.

وأعلن الإعلامي هاني حتحوت عبر صفحته الشخصية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، أن وكيل أعمال اللاعب جمال الشماخ أعلن عن موافقة المدير الفني لنادي حسنية أغادير على انتقاله إلى صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعي النادي الأهلي إلى تدعيم مركز الظهير الأيسر في ظل غياب علي معلول، الظهير الأيسر الحالي للنادي، بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرًا. ويسعي الأهلي إلى تدعيم هذا المركز بأحد اللاعبين ذو الخبرة والكفاءة الفنية العالية.

أسامة فيصل

في السياق، كشف نجم الزمالك السابق محمد عبدالله في تصريحات تليفزيونية أن لاعب نادي البنك الأهلي والمنتخب الأوليمبي أسامة فيصل سينتقل إلى النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي مشيرًا إلى أنه قد أنهى كافة تافصيل انتقاله للمارد الأحمر وسيشارك معهم في الموسم الكروي الجديد.