تفاصيل مثيرة..كشف لغز مقتل شاب بعدة طعنات في منزله بقليوب

تفاصيل مثيرة..كشف
تفاصيل مثيرة..كشف لغز مقتل شاب بعدة طعنات في منزله بقليوب

تمكنت أجهزة أمن القليوبية بالتنسيق مع وزارة الداخلية، من كشف لغز مقتل شاب بعدة طعنات في منزله بـ قليوب، بعد العثور عليه مقتولا بعدة طعنات داخل منزله بمنطقة أم بيومي دائرة مركز شرطة قليوب فى محافظة القليوبية، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة أم وابنها قاما بارتكاب الواقعة وتم ضبطهما وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

إخطار مديرية أمن القليوبية

وتلقى اللواء عبدالفتاح القصاص مدير أمن القليوبية بالتنسيق مع وزارة الداخلية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بـ القليوبية يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة شاب به عدة طعنات داخل منزله بدائرة المركز.

المباحث الجنائية

توصلت تحريات المقدم حسام الحسينى رئيس مباحث مركز شرطة قليوب إلى أن الجثة لشاب يدعى «عادل. ا» يبلغ من العمر 22 عامًا يعمل في صناعه تابلوهات الصور، وعثر عليه داخل مسكنه بهعدة طعنات في انحاء الجسد.

شهود عيان

وقال شهود عيان أهالي أم بيومي أن بداية أحداث الواقعة تعود عندما قام والداه وأشقاؤه بالخروج من المنزل للذهاب إلى الصلاة بالكنيسة، وتركه بالمنزل بمفرده وعند عودتهم للمنزل وجدوا نجلهم جثة هامدة ملقاة على الأرض وبها عدة طعنات بالجسد.

وأسفرت جهود فريق البحث عن أن سيدة ونجلها قاما باستقلال «توك توك» من ناحية الطريق الدائرى بالقرب من المنطقة إلى منزل المجنى عليه وقاما بالتخلص منه بعدة طعنات بالجسد وفرا هاربين.

النيابة العامة

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين. وبمواجهتهم، اعترفو بارتكاب الواقعة بسبب خلافات مع المجنى عليه، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.