عض الإيد اللي اتمدت له.. نهاية مأساوية للست جميلة على يد ابن شقيقها

 صورة لايف

باشرت جهات التحقيق في السويس، نظر قضية قتل سيدة مسنة على يد ابن شقيقها داخل منزلها بدافع السرقة، وذلك بدائرة قسم السويس.
وقائع القضية بدأت ببلاغ من ابنة المجني عليها تفيد أنها خلال زيارة والدتها فوجئت بها ملقاة أرضا ورأسها غارقة في الدماء.
ووجه اللواء حسام الدُح مساعد وزير الداخلية مدير أمن السويس بتشكيل فريق بحث قاده مدير إدارة البحث الجنائي بمشاركة ضباط مباحث قسم السويس والرائد محمد طه رئيس مباحث القسم.
وتوصلت التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة بالعقار والمحال التجارية المجاورة له إن وراء ارتكاب الجريمة ومقتل السيدة "جميلة. م" هو ابن شقيقها الذي يقيم في نفس العقار بشقة بالدور الأرضي.
وقالت التحريات الأمنية إن المتهم "محمد. ج" سرق أقرب الناس إليه، ورغم إحسان عمته إليه ومساعدته ماليا بين الحين والآخر بحكم صلة الرحم والجيرة إلا أنه رفض أن إلا أن يتبع نفسه الأمارة بالسوء.
استغل محمد ثقة عمته، صعد إلى شقتها ليلة أول أمس الثلاثاء، طرق الباب فتحت له ورحبت به، دلف إلى الصالة حاول أن يشغلها في المطبخ بإعداد مشروب له، يعرف المتهم أركان البيت ومكان حجرة النوم حيث تضع مصوغاتها الذهبية وهي ليست كثيرة.
وأقر المتهم أن عمته اكتشفت أمره فضربها على رأسها حتى سقطت أرضا غارقة في دمائها، ودخل استولى على الذهب ثم توجه إلى صديق له يتاجر في الذهب وباع له المسروقات، ليحصل على المال.
وقررت جهات التحقيق انتداب الطب الشرعي لبيان سبب وفاة المجني عليها وما بها من إصابات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة.