سكر تام ووضع يده بمنطقة حساسة.. تفاصيل مثيرة في اتهام كيشو لاعب المصارعة بالتحرش بفتاة باريس

 صورة لايف

قالت صحيفة ميل الإنجليزية، إن مصارع مصري اتُهم بالتحرش بعدما لمس مؤخرة فتاة خلال وجوده في أحد المقاهي، في حوالي الساعة الرابعة فجرًا، حيث كان في حالة سُكر.
وتابعت أن المصارع من مواليد مارس 1998، حيث تم القبض عليه واتهامه بوضع يده على أرداف امرأة في أثناء مغادرته مقهى أوز، حوالي الساعة 4:30 صباحًا، وتقدمت الضحية بشكوى.
واختتمت أن النيابة العامة بباريس فتحت تحقيقا في هذه القضية، المنوطة بالدائرة الثالثة للشرطة القضائية.
وأكدت مصادر أن السفير المصري في فرنسا تدخل لإخلاء سبيل كيشو، لإنهاء إجراءات ترحيله إلى القاهرة والتحقيق معه بعد الوصول إلى القاهرة.
وكانت الشرطة الفرنسية ألقت القبض على كيشو، فجر اليوم الجمعة، بتهمة التحرش بفتاة خلال وجوده في أحد المحالات، في الساعة الرابعة والنصف فجرًا.

ويعقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضية، اجتماع مع المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، لاتخاذ إجراءات عاجلة بشأن واقعة تحرش محمد السيد كيشو لاعب منتخب مصر للمصارعة، الذي ودع منافسات أوليمبياد باريس 2024 في أول ظهور له.
كانت صحيفة لو باريزيان الفرنسية، كشفت في تقرير عن احتجاز مصارع مصري مشارك في أوليمبياد باريس لدى الشرطة الفرنسية بتهمة الاعتداء الجنسي.
وأضافت الصحيفة: «حوالي الساعة 4:30 صباحًا، ألقت الشرطة القبض على الرياضي، وهو في حالة سكر تام على الطريق السريع العام، ويُزعم أنه وضع يده على جسد امرأة في الشارع أثناء مغادرته مقهى OZ، حيث قضى جزءًا طويلًا من أمسيته»، لافتة إلى فتح مكتب المدعي العام في باريس تحقيقا بشأن الواقعة.
يذكر أن محمد السيد كيشو، لاعب منتخب مصر للمصارعة، خسر من بطل أذربيجان في دور الـ16 لمنافسات المصارعة الرومانية وينتظر دور الترضية حال وصول بطل أذربيجان للمباراة النهائية، في أولمبياد باريس.