فرحتنا عدت على خير.. وصلة رقص لـ كزبرة وأسماء جلال | فيديو

فرحتنا عدت على خير..
فرحتنا عدت على خير.. وصلة رقص لـ كزبرة وأسماء جلال | فيديو

شارك الفنان الشاب أحمد بحر الشهير بـ «كزبرة» مقطع فيديو جديد يجمعه بالفنانة أسماء جلال، من كواليس مشاركتهما في حملة دعائية لإحدى شركات الاتصالات.

وظهر كزبرة وأسماء جلال وهما يرقصان على أنغام أغنية الحملة الدعاية التي يشاركان فيها وعلق قائلًا: «الحمد لله فرحتنا عدت على خير.. ربنا يبعد عننا العين».

وتفاعل الجمهور معهما بشكل كبير حيث علق كثير من المتابعين على الفيديو بتعليقات طريفة وجاءت بعض التعليقات: «ربنا يبعد عنكم العين»، «مش قولت مكسوفة أهي دي فرحة الخطوبة»، «لايقين على بعض أنتوا الاتنين نفس الدماغ».

كزبرة عن مزاح الزواج من أسماء جلال: «المعجزات بتحصل»

وكان الفنان كزبرة قد نشر مقطع فيديو قصير له عبر حسابه الرسمي بتطبيق «انستجرام»، ظهر فيه مع الفنانة أسماء جلال، خلال كواليس تصوير إعلان لإحدى شركات الاتصالات جمع بينهما مؤخرًا.

وظهر كزبرة في الفيديو، وبجواره أسماء جلال، وهو يقول: «أنا بقول لكل شاب يشتغل ويجتهد ويسعى لحد ما يصحى يلاقي مراته أسماء جلال، المعجزات بتحصل، هندغدغ الدنيا أنا وأسماء»، بينما عبرت أسماء عن دهشتها من كلمات كزبرة المفاجئة، التي دفعتها إلى الذهاب أثناء التصوير مبتعدة عن الكاميرا، والجري من أمامه، وتركته يتحدث، ليعلق على الموقف قائلًا: «أسماء بتجري من الفرحة عشان تروح الكوافير».

إعلان كزبرة مع أسماء جلال

وكانت شاركت الفنانة أسماء جلال لأول مرة كموديل إعلانات في حملة جديدة بمشاركة المغني كزبرة، وأمير عيد، وتميم يونس، تدور حول عروض الصيف.