تنبأ بموعد رحيله.. رسالة مؤثرة من مدرس فرنساوى لطلابه قبل وفاته بساعات بقنا

تنبأ بموعد رحيله..
تنبأ بموعد رحيله.. رسالة مؤثرة من مدرس فرنساوى لطلابه قبل و

برسالة رقيقة تحوى كلمات مؤثرة، مع تمنيات بالتوفيق ومستقبل مشرق للطلاب، ودع عاطف ظريف، مدرس لغة فرنسية بمدرسة الشهيد عبد المنعم رياض الثانوية بـ قنا، طلابه عبر مجموعة على "واتساب"، وكأنه كانت يشعر بانتهاء رسالته فى الحياة، حيث لقى مصرعه، السبت، فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص أمام مدينة غرب قنا بالطريق الصحراوى.

"السلام عليكم! أبنائى الأعزاء.. أتمنى لكم التوفيق فيما هو قادم، ويا رب تكونوا فى أحسن الكليات، وتحصلوا على أعلى الشهادات.. بالتوفيق.. أتمنى لكم مستقبلا مشرفا ومشرقا.. يا ليت لا تنسونى فى دعائكم.. ودائمًا تذكرونى بالخير، كانوا 3 سنوات ممتعين معكم فى الدرس وعلى الجروب.. وهذه سنة الحياة أن نودع بعضنا.. فأنا سأغادر الآن الجروب وأنتم أيضًا من بعدى بعد أن انقضت المهمة.. والسلام عليكم".

وتشهد قرية المراشدة التابعة لمركز الوقف بقنا، مسقط رأس المدرس الراحل، حالة من الأسى بين أبنائها، حزنًا على المدرس الذى له بصمات وأيادٍ بيضاء على الكثير من الطلاب خلال رحلتهم العلمية مع مادة اللغة الفرنسية بالثانوية العامة، ونصائحه التى لم تتوقف لأبنائه الطلاب.

كما تحولت صفحات وتلاميذ إلى دفتر عزاء للمدرس الراحل، ولم تخل من بيانات نعى وكلمات مؤثرة فى حق مدرسهم الراحل، لجميل صنيعه معهم.

من جانبها، نعت الصفحات الرسمية لإدارة قنا التعليمية برئاسة وفاء رشاد، مدير عام الإدارة، المدرس الراحل، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

كما نعت صفحة مدرسة الشهيد عبد المنعم رياض الثانوية، بقلوب يعتصرها الألم والحزن، المدرس الراحل الذى يعد ابنًا من أبنائها، مقدمين خالص العزاء لأسرته.

وكان طريق قنا الصحراوى الغربى، شهد حادث انقلاب سيارة ميكروباص، أمام مدينة غرب قنا، نتج عنه مصرع شخصين من بينهما عاطف ظريف، مدرس لغة فرنسية بمدرسة الشهيد عبد المنعم رياض الثانوية بقنا، وإصابة 9 آخرين تم نقلهم إلى المستشفى العام.