تطورات جديدة..أول تحرك من مجلس إدارة الزمالك بعد حادث أحمد فتوح

 حادث أحمد فتوح
حادث أحمد فتوح

تحرك نادي الزمالك بشكل رسمي للوقوف بجوار لاعبه أحمد فتوح، بعد إلقاء القبض عليه صباح اليوم.

وتم إلقاء القبض على فتوح والتحفظ عليه، بأحد أقسام الشرطة في الساحل الشمالي، بتهمة دهس أحد الأشخاص.

وكشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن عبدالواحد السيد مدير الكرة، متواجد توجه إلى نيابة العالمين، منذ الصباح للتواجد بجوار أحمد فتوح، بجانب فريق قانوني كامل يتابعون تحقيقات النيابة.

وأوضح المصدر أن مجلس إدارة القلعة البيضاء يتابع الأزمة لحظة بلحظة، وهناك خط اتصال دائم مع عبدالواحد السيد، لمتابعة مستجدات الأمور وآخر التطورات.

وكشفت التحقيقات الأولية في حادث لاعب الزمالك أحمد فتوح أن الضحية من محافظة الإسكندرية، يبلغ من العمر 54 عاما، ويدعى السيد أحمد الشبكى.

وتبين أن المجني عليه كان بالصدفة يمر أمام بوابة مجلس الوزراء في العلمين فجرا في حوالى الساعه الثالثة والنصف تقريبا فجر اليوم من منطقة عبور المشاة.

وجرى نقل المصاب على الفور إلى مستشفى العلمين التخصصى لإجراء الإسعافات الأولية، لكنه فارق الحياة، وتم انتداب مفتش الصحة لكتابة تقرير أسباب الوفاة.

وأمرت نيابة العلمين ومقرها برج العرب، بحبس لاعب الزمالك أحمد فتوح أربعة أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بدهس أمين شرطة والتسبب في مصرعه، جراء حادث مروري بمطروح، وذلك عقب ثبوت إيجابية عينة المخدرات.

كما أمرت النيابة التصريح بدفن المتوفى وتسليم جثمان المتوفى لذويه عقب إنهاء الإجراءات.

وكشفت التحاليل التي أجراها معمل مستشفى العلمين التابع لأمانة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة، للاعب أحمد فتوح، نجم نادي الزمالك، إيجابية عينة المخدرات.
ووفقًا لنتيجة التحاليل الصادر عن مستشفى العلمين النموذجي، فإن العينة ثبتت إيجابيتها، حيث أثبتت التحاليل إيجابية مركب “الكانابينويد”، وهو من المواد العضوية المتنوعة الموجودة في مخدر الحشيش.