تفاصيل جديدة في حادث دهس أحمد فتوح لأمين الشرطة بالعلمين

تفاصيل جديدة في حادث
تفاصيل جديدة في حادث دهس أحمد فتوح لأمين الشرطة بالعلمين

كشف شهود عيان معلومات جديدة عن الحادث الذى وقع صباح الاحد بعد دهس أحمد فتوح لاعب النادى الزمالك لأمين شرطة بطريق الساحل الشمالى أمام مدينة العلمين.

السيارة طايرة

كشف شهود عيان أن سيارة اللاعب كانت سريعة جدا أثناء مرورها أمام مجلس الوزراء بمدينة العلمين الجديدة  وصدمت أمين الشرطة السيد أحمد الشبكى 54 سنة.

انفصال الراس

وتسبب اصطدام سيارة اللاعب أحمد فتوح فى انفصال رأس الضحية عن جسده، ما أدى إلى وفاته فى الحال وتم نقله بسيارة إسعاف  لمستشفى العلمين.

عدم هروب اللاعب

وأكد شهود العيان أن أحمد فتوح وزميله حارس مرمى الزمالك محمد صبحى لم يهربوا فور وقوع حادث التصادم بعد قيام زملاء المتوفى بالقبض عليهم.

توفى أثناء الخدمة

تصادف أن أمين الشرطة توفى فى الحادث  اثناء خدمته في تأمين مبنى مجلس الوزراء بمدينة العلمين.

وأمرت نيابة العلمين ومقرها برج العرب، بحبس لاعب الزمالك أحمد فتوح أربعة أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بدهس أمين شرطة والتسبب في مصرعه، جراء حادث مروري بمطروح، وذلك عقب ثبوت إيجابية عينة المخدرات.

كما أمرت النيابة التصريح بدفن المتوفى وتسليم جثمان المتوفى لذويه عقب إنهاء الإجراءات.

وكشفت التحاليل التي أجراها معمل مستشفى العلمين التابع لأمانة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة، للاعب أحمد فتوح، نجم نادي الزمالك، إيجابية عينة المخدرات.
ووفقًا لنتيجة التحاليل الصادر عن مستشفى العلمين النموذجي، فإن العينة ثبتت إيجابيتها، حيث أثبتت التحاليل إيجابية مركب “الكانابينويد”، وهو من المواد العضوية المتنوعة الموجودة في مخدر الحشيش.

كانت غرفة العمليات بشرطة النجدة  قد تلقت إخطارا بوقوع حادث مروري ووجود متوفي بطريق الساحل الشمالي بالعلمين الجديدة، لتنتقل الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين أنه في أثناء سير سيارة ملاكي بسرعة عالية يستقلها أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، ومحمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك اصطدمت بشرطي عن طريق الخطأ مما أسفر عنه مصرعه متأثرًا بجراحه.