استنوا شوية.. تعليق ناري من أحمد شوبير على أزمة أحمد فتوح

استنوا شوية.. تعليق
استنوا شوية.. تعليق ناري من أحمد شوبير على أزمة أحمد فتوح

علق الإعلامي أحمد شوبير على أزمة أحمد فتوح، لاعب الزمالك، بعدما صدم الأخير أحد الأشخاص، فجر الأحد، بالطريق الساحلي (مطروح) بالعلمين.

وكتب شوبير عبر حسابه على «إكس»: «جرستوا كيشو وفضحتوه في كل مكان وفي الآخر طلع بريء وطبعًا ولا واحد اعتذر لأن أصبح عادي إنك تصدر أحكام دون انتظار النتائج، ودلوقتي نفس الأمر مع أحمد فتوح وحالة شماته مش معقوله؟؟!!».

وأضاف: «لا حول ولا قوة إلا بالله.. هو مش في تحقيق؟ طب استنىوا شويه بس تطلع نتيجة التحقيق، وبعدين اكتبوا واتكلموا وانشروا».

وأكمل: «إيه اللي حصل للمجتمع المصرى؟ إيه كم الشماتة والتربص ده؟ البقاء لله في وفاة أمين الشرطة الذي كان يؤدي واجبه حتى النهايه، والبقاء لله. في حاجات كتير للأسف ضاعت في المجتمع بتاعنا».

 وكان قد تم التحفظ على أحمد فتوح، وعلى السيارة الخاصة به، وتحرر محضرًا بملابسات الواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وأمرت نيابة العلمين ومقرها برج العرب، بحبس لاعب الزمالك أحمد فتوح أربعة أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بدهس أمين شرطة والتسبب في مصرعه، جراء حادث مروري بمطروح، وذلك عقب ثبوت إيجابية عينة المخدرات.

كما أمرت النيابة التصريح بدفن المتوفى وتسليم جثمان المتوفى لذويه عقب إنهاء الإجراءات.

وكشفت التحاليل التي أجراها معمل مستشفى العلمين التابع لأمانة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة، للاعب أحمد فتوح، نجم نادي الزمالك، إيجابية عينة المخدرات.
ووفقًا لنتيجة التحاليل الصادر عن مستشفى العلمين النموذجي، فإن العينة ثبتت إيجابيتها، حيث أثبتت التحاليل إيجابية مركب “الكانابينويد”، وهو من المواد العضوية المتنوعة الموجودة في مخدر الحشيش.