كسوف ورقص.. حقيقة زواج كزبرة من أسماء جلال | فيديو

كسوف ورقص.. حقيقة
كسوف ورقص.. حقيقة زواج كزبرة من أسماء جلال | فيديو

أثيرت حالة من الجدل أثيرت خلال الساعات الماضية بحول الفنان كزبرة والفنانة أسماء جلال، بعد الفيديو الذي نشره الأول وهو يعلن فيه الزواج من الثانية بطريقة مزاح.

ورغم أن طريقة كزبرة وهو يعلن فيها الزواج من أسماء جلال، إلا أن عدد كبير من النشطاء على السوشيال ميديا، ظن أن المعلومة صحيحة، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بشائعات زواج الثنائي.

ونرصد في التقرير التالي، القصة الكاملة لشائعة زواج كزبرة من أسماء جلال.

أسماء جلال مكسوفة

ونشر كزبرة مقطع فيديو قصير له عبر حسابه الرسمي بتطبيق غنستجرام، ظهر فيه مع الفنانة أسماء جلال، خلال كواليس تصوير إعلان خاص جمع بينهما مؤخرا.

وظهر كزبرة في الفيديو، وبجواره أسماء جلال، وهو يقول: «أنا بقول لكل شاب يشتغل ويجتهد ويسعى لحد ما يصحى يلاقي مراته أسماء جلال»، بينما عبرت أسماء عن دهشتها من كلمات كزبرة المفاجئة.

وقامت أسماء جلال بترك مكانها والجري بعيدا، ليقول كزبرة: «مكسوفة مني»، لينتشر بعدها هذا الفيديو عبر السوشيال ميديا وترددت تساؤلات حول حقيقة زواجهما.

وفي حقيقة الأمر فإن فيديو كزبرة وأسماء جلال، ما هو إلا مداعبة خلال كواليس التصوير.

رقص أسماء جلال مع كزبرة

وبعد الفيديو الأول، نشر كزبرة فيديو آخر ظهرت فيه أسماء جلال ترقص مع ولم تكن “مكسوفة” هذه المرة، ولكن كانت سعيدة وترقص وتمزح معه.

وعلق كزبرة على فيديو الرقص مع أسماء جلال، قائلا: «الحمدلله عدت على خير» في إشارة منه إلى أن «أسماء» لم تغضب من رد فعل السوشيال ميديا وانتشار شائعات الزواج.

يارب يبعد عننا العين

ولم يكتفي كزبرة بالتعليقات السابقة، ولكنه زاد الغموض على الأمر بكتابة تعليق: «يارب يبعد عننا العين»، لتزداد شائعات زواجه من أسماء جلال، مرة أخرى بسبب التعليق السابق. 

تعليق كزبرة وردود الأفعال 

حقيقة زواج كزبرة من أسماء جلال

ورغم أن قصة كزبرة مع أسماء جلال، بدأت بمزاج بداية من إعلان الزواج وحتى التعليق الغامض الأخير، إلا أن كلاهما لم ينف الشائعة بشكل قاطع حتى الآن، وظل الثنائي مواكبا للتريند وظل نشطاء السوشيال ميديا مرددا للشائعات.

إعلان كزبرة مع أسماء جلال

شاركت الفنانة أسماء جلال لأول مرة كموديل إعلانات في حملة جديدة بمشاركة المغني كزبرة وأمير عيد وتميم يونس، تدور حول عروض الصيف.

وقدمت أسماء جلال فقرة غنائية في الإعلان إلى جانب كزبرة وأميرعيد، وتصدرت صورها مواقع التواصل الاجتماعي، مع إشادات بإطلالتها.