أول رد فعل من أحمد فتوح لاعب الزمالك بعد قرار حبسه

 صورة لايف

تسبٌب اللاعب أحمد فتوح، الظهير الأيسر لفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في دهس أحد المواطنين أثناء عبوره طريق مصر إسكندرية الصحراوي، ووفاته، وألقى رجال الأمن القبض على اللاعب وبصحبته زميله في الفريق حارس المرمى محمد صبحي.
صدور قرار بالحبس 
بعد القبض على أحمد فتوح وحارس المرمى محمد صبحي الذي كان متواجدا معه داخل السيارة أثناء عودتهما من الساحل الشمالي، قررت النيابة العامة أخذ عينة من الثنائي لإجراء تحليل مخدرات وهل هناك نسبة من المخدر في دمائهم أثناء وقوع الحادثة أم لا.
وأمرت النيابة بحبس (فتوح) 4 أيام على ذمة التحقيقات نظرًا لكونه من قاد السيارة وتسبب في وقوع الحادث، وتم الإفراج عن محمد صبحي.
أول رد فعل من أحمد فتوح بعد قرار حبسه 
أشارت مصادر إلى أن (فتوح) يمر بحالة نفسية سيئة يظهر عليه علامات الحزن الشديد، وكان رد فعل أحمد فتوح بعد قرار النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات ظل يردد: (الحمد لله- خير إن شاء الله – الأيام الجاية هيكون فيها فرج إن شاء الله).
فريق قانوني من نادي الزمالك 
وقام مجلس إدارة نادي الزمالك فريق قانوني للتواجد مع اللاعب أحمد فتوح أثناء سير التحقيقات والدفاع عنه، كما تواجد مع اللاعب كلًا من أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة النادي، وعبد الواحد السيد، مدير الكرة بالنادي وذلك منذ علمهما بوقوع الحادث.
نتيجة تحليل المخدرات
ظهرت الكثير من المعلومات التي تؤكد أن نتيجة تحليل العينة الأولية للاعب أحمد فتوح كانت إيجابية، فيما أكدت معلومات أخرى أن مؤشر العينة الأولية لا يعتد به. 
مرتضي منصور يتدخل
من جانبه، أبدى مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، استعداده للدفاع عن اللاعب أحمد فتوح في التهمة الموجهة إليه وهي التسبب في القتل الخطأ.
وكان مرتضي منصور قد ظهر في وقت سابق على إحدى القنوات الفضائية الخاصة بنادي الزمالك أثناء توليه فترة رئاسة النادي واتهم اثنين من اللاعبين داخل النادي بشربهم لمخدر الحشيش، وأثارت هذه التصريحات ضجة كبيرة حينذاك.