كان هيبطلني كورة.. حسين الشحات يكشف تفاصيل حديثه مع الشيبي بعد المباراة | فيديو

كان هيبطلني كورة..
كان هيبطلني كورة.. حسين الشحات يكشف تفاصيل حديثه مع الشيبي ب

عرضت قناة العربية مصر تقرير فيديو بعنوان:" حسين الشحات: "الشيبي كان داخل يأذيني في ماتش بيراميدز وقلت له مش عشان بينا مشكلة هتبطلني كورة"".
وقال حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، أن محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز، خلال المباراة الأولى بين الأهلي وبيراميدز لم يفعل معي شئ.
وأشار إلى أن المباراة الثانية الشيبي دخل بعنف على قدمي "الشيبي كان داخل يئذيني في ماتش بيراميدز وقلت له مش عشان بينا مشكلة هتبطلني كورة".
ولفت إلى أنه تحدث مع الشيبي بعد التدخل على قدمه، ووجه له العتاب، وأن لاعبي الأهلي تدخلت على الفور وانتهت المشكلة.
وتابع:" وسام أبوعلى لاعب النادي الأهلي، كان له موقف رجولي في مشهد المشادة".
أكد الكابتن حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، أن علاقته بين جميع اللاعبين جيدة، وأنه يقدم الشكر لمحمود عبد الرازق شيكابالا على حديثه، بأنه مستعد للتدخل لحل مشكلته مع الشيبي.
وأوضح حسين الشحات، خلال تصريحات تليفزيونية، أن جميع الجماهير اتحدت بعد رحيل اللاعب أحمد رفعت، وأنه يتمنى استمرار هذا الحب والتعاون بين جميع الجماهير واللاعبين.
ولفت إلى أنه لم يتوقع أن تصل الأزمة بينه وبين محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز للمحاكم كما حدث، وأن الشيبي كان في فترة يوافق على الصلح، وفترة أخرى يرفض الصلح.
وأشار إلى أن الشيبي لاعب مميز، ولاعيب كبير جدًا وهو أفضل ظهير أيمن في مصر، وأنه يتحدث عن الشيبي بصدق رغم الخلاف الموجود.
زوج أمي السبب في لعبي الكورة
عرضت قناة العربية مصر تقرير فيديو بعنوان: “زوج أمي السبب في لعبي الكورة”.. حسين الشحات يكشف تفاصيل عن طفولته: “اشتغلت في بنزينة ونمت على الأرض”.
وقال حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، إن زوج والدته هو السبب الرئيسي بعد الله، في دخول مجال كرة القدم، وجعله يلعب في نادي مدينة نصر من عمر 4 سنوات، موضحًا أن والده توفى وهو في عمر عاما، ووالدته تزوجت.
ولفت إلى أن زوج والدته كان يعامله هو وأسرته بالكامل معاملة حسن، وأنه كان نعم الأب، وأن كلمة “زوج أمي كان كويس دي قليلة”.
وأوضح أنه عانى في الصغر حتى وصل لماهو عليه، موضحًا: “اشتغلت في بنزينة، وكنت بنام على الأرض”.