أول رد من محمد عطية على منتقدي أغنية «البطيخ»

 صورة لايف

رد الفنان محمد عطية على منتقدي أغنيته الجديدة والتي تحمل اسم «البطيخ»، وتدعم القضية الفلسطينية، والتي تصدرت الترند على موقع يوتيوب، حيث حققت ما يقرب من مليون ونصف مشاهدة عقب طرحها.
رد من محمد عطية على منتقدي أغنية «البطيخ»
وقال محمد عطية خلال تصريحات تلفزيونية لـ «ET بالعربي»: «في حاجة دلوقتي في السوشيال ميديا إن لو متكلمتش عن قضية إنسانية يقولوا ده متكلمش ولو اتكلمت يقولوا ده عايز يطلع ترند، منطق الهجوم على السوشيال ميديا موجود».
أضاف: «أنا مش ضد أن حد يهاجم أو يقول وجهة نظره إحنا قي شغلانة تحت الأضواء ولازم نرتضي كل والآراء والأفكار لكن اللي محدش واخد باله منه أن دلوقتي القضية مش ترند هي دلوقتي بتضر أكتر ما بتفيد، بتضر من الناحية الفنية أو المادية اللي مش عارف ده يبقى هو في غفلة».
اختتم: «لو القضية كانت ترند كان كل الفنانين عملوا دلوقتي أغاني زي ما عملوا في أول الحرب».
تفاصيل كليب «البطيخ» لـ محمد عطية
أطلق الفنان محمد عطية أغنية جديدة داعمة للقضية الفلسطينية، حيث حملت اسم «البطيخ» وهى من كلماته وألحانه، وتعرض «عطية» للعديد من الانتقادات فور طرحه للكليب من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعى.
وظهر محمد عطية في أغنيته التي جاءت على طريقة فيديو كليب مصور، حيث قام بتدمير لعلبة مشروب غازي، في إشارة منه لحملات المقاطعة، ثم يتناول البطيخ مع مجموعة من الراقصين المرتدين الكوفية الفلسطينية، وقصد عطية البطيخ في أغنيته بسبب أن ألوانه تتطابق مع علم فلسطين المُحتلة وهو الأسود والأبيض والأخضر.