بعد احالته للمحاكمة بتهمة التعدي الجنسي.. كل ما تريد معرفته عن اللاعب أحمد ياسر المحمدي

احمد ياسر المحمدي
احمد ياسر المحمدي

من هو أحمد ياسر المحمدي؟.. قررت نيابة وسط القاهرة برئاسة المستشار نور الدين أبوالفضل، اليوم السبت، إحالة أحمد ياسر المحمدي، لاعب الريان القطري، للمحاكمة الجنائية، في اتهامه بالتعدي جنسيًا على فتاة قطرية في الدوحة.

وبعد تسليط الضوء على القضية في الشارع الرياضي المصري، تساءل الكثيرون حول من هو أحمد ياسر المحمدي، والتفاصيل الكاملة لـ اتهامة بالتعدي جنسيًا على فتاة قطرية.

القبض على أحمد ياسر المحمدي بتهمة الاعتداء الجنسي

وفي وقت سابق، ألقت أجهزة الأمن، القبض على أحمد ياسر المحمدي، شقيق لاعب الزمالك حسين المحمدي، بتهمة التعدي على فتاة قطرية.

وفق مصادر مسؤولة، فإن «المحمدي» ضبط على خلفية اتهامه بضرب فتاة قطرية، حيث تعدى عليها في بلادها ولدى عودته إلى القاهرة، طُلب القبض عليه من قبل «الإنتربول»، إذ كان قد أخلى سبيله على ذمة التحقيقات.
عقب القبض على لاعب الريان القطري، تحرر المحضر اللازم وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فيما نٌسب إليه من ارتكاب جرائم.

من هو أحمد ياسر المحمدي؟

أحمد ياسر المحمدي هو مصري قطري، يبلغ من العمر 30 عامًا، حيث أنه من مواليد 17 مايو 1994، ومارس لعبة كرة القدم من داخل أكاديمية أسباير في قطر، قبل الانتقال إلى صفوف لخويا القطري في عام 2011.

واستمر أحمد ياسر المحمدي رفقة فريق لخويا القطري، لمدة موسم لينتقل بعدها إلى صفوف فريق الدحيل، الذي قام بإعارته إلى فريق سيد لونيسا الإٍسباني في يوليو 2017، لمدة ستة أشهر.

قبل أن ينتقل في يناير 2018 من صفوف الدحيل إلى الريان، على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، قبل أن تتم إعارته إلى فريق فيسيل كوبي الياباني في أغسطس 2018 لمدة ستة أشهر أيضًا، وبعدها لعب المحمدي، في الريان عام 2021، قادمًا من الدحيل مقابل 400 ألف يورو.

وسبق لـ أحمد ياسر المحمدي وأن شارك مع منتخب مصر للشباب في عام 2011 تحت قيادة محمد عمر المدير الفني للفريق في ذلك الوقت، خلال الاستعداد للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا للشباب بروندا، قبل أن يتجه لتمثيل المنتخب القطري.

وشارك اللاعب صاحب الـ 30 عامًا، في 171 مباراة مع مختلف الأندية التي لعب لها، تمكن خلالهم من تسجيل 6 أهداف وتقديم 3 تمريرات حاسمة.

وبالحديث عن مسيرته الدولية مع منتخب قطر فشارك في 23 مباراة دولية، لم يتمكن من تسجيل أو صناعة أي هدف.

بطولات أحمد ياسر المحمدي

نال المحمدي العديد من الألقاب، حيث حقق طوال مسيرته 5 ألقاب، بواقع 4 ألقاب لبطولة الدوري القطري، ولقب وحيد لبطولة كأس السوبر القطري.