كولر يصدم إدارة الأهلي بشأن بديل محمد عبدالمنعم

كولر يصدم إدارة الأهلي
كولر يصدم إدارة الأهلي بشأن بديل محمد عبدالمنعم

تسابق إدارة النادي الأهلي الزمن من أجل التعاقد مع مدافع جديد يكون بديلًا لـ محمد عبدالمنعم بعد الموافقة على احترافه في نادي نيس الفرنسي.

ووفقًا للمعلومات الواردة من القلعة الحمراء أن لجنة التخطيط في الأهلي عرضت على مارسيل كولر المدير الفني عدة أسماء للمفاضلة ضمن صفقات الأهلي الجديدة من بينهم واختيار بديل محمد عبدالمنعم وهم من اللاعبين في الدوري المحلي، محمد إسماعيل مدافع فريق زد، وزميله مصطفى العش البالغ من العمر 24، فضلًا عن إمكانية إعادة أحمد رمضان بيكهام مدافع فريق سيراميكا الذي كان أحد أبناء النادي الأهلي قبل خروجه لنادي سيراميكا.

كما عرضت لجنة التخطيط على كولر عدة أسماء لمدافعين أجانب أبرزهم أشرف داري مدافع منتخب المغرب الدولي وغيرهم من الأسماء الأخرى التي يفاضل بينهم كولر.

وقال مصدر مسؤول في النادي الأهلي إن كولر لم يستقر على أي من الأسماء التي عرضت عليه سواء من المدافعين المحليين أو الأجانب، وأكد أن كولر أيضًا لم يحسم قراره النهائي بخصوص أشرف داري المدافع الدولي المغربي حيث لا يزال يفاضل بينه وبين بعض الأسماء الأخرى من اللاعبسن الأجانب.

وفجر المصدر مفاجأة بتأكيده أن كولر غير مقتنع بأي مدافع محلي، وقال إن هناك فارق كبير بين المدافعين المحليين وبين محمد عبدالمنعم وأنه يرغب في التعاقد مع مدافع على مستوى أعلى من عبدالمنعم ضمن صفقات الأهلي الجديدة لهذا يفضل البخث عن الأجانب.