مفاجأة.. حقيقة رحيل إمام عاشور من الأهلي

 صورة لايف

يستقبل النادي الأهلي العديد من العروض من قبل أندية أخرى، وذلك بعد توهج لاعبيه خلال الفترة الماضية، حيث توّج النادي بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، للمرة الرابعة والأربعين في تاريخه.
هل سيُغادر إمام عاشور النادي الأهلي؟
أكد الإعلامي سيف زاهر أن اللاعب إمام عاشور تلقى عرضًا كبيرًا من قبل فريق عربي، وقال: "الأهلي سوف يحقق من بيع اللاعبين ما يقرب من 600 مليون جنيه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية".
وتابع "زاهر": "رحيل عبد المنعم بقيمة 5 ملايين دولار، كما توجد عروض تبلغ قيمتها 150 مليون جنيه لأحد اللاعبين ولي لي دخل بموقف الأهلي سواء بالرفض أو القبول".
قيمة عرض إمام عاشور
وأكمل “زاهر”، "إمام عاشور تلقى عرضًا من أحد الدوريات العربية بقيمة 5.5 مليون دولار، لضمه في الميركاتو الصيفي الحالي".
وواصل “زاهر”، أن مدرب الفريق كولر حدّد موقفه نهائيًا سواء مع الإدارة أو رئيس النادي محمود الخطيب، حيث وضع بعض اللاعبين في قائمة لا مساس بهم، وهم إمام عاشور ووسام أبو علي ومروان عطية وأكرم توفيق.
واختتم زاهر، أن الأهلي سيتغير موقفه حال وصول العرض إلى 6-7 ملايين دولار.
عقوبات صادمة على الأهلي
كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن العقوبات الموقعة على النادي الأهلي، بعد قراره بعدم خوض مباراة فاركو ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.
وقال الكومي في تصريحات تليفزيونية: "الأهلي اعتذر عن عدم استكمال بطولة كأس مصر، بسبب ضغط المواعيد".
وأضاف: "لائحة اتحاد الكرة ستطبق على الأهلي بعد انسحابه من المسابقة، وتتمثل في اعتبار فاركو فائزًا بنتيجة 2-0، مع توقيع غرامة ثابتة قدرها مليون جنيه، بجانب غرامة أخرى تحددها الشركة الراعية، مع حرمانه من المشاركة بالبطولة في الموسم المقبل".