جلطة وخناقة ومحضر ونيابة.. القصة الكاملة لأزمة خناقة محمد فؤاد في المستشفي

 صورة لايف

حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول عدد من نشطاء السوشيال ميديا مقطع فيديو لمشاجرة الفنان محمد فؤاد مع أحد الأطباء داخل أحد المستشفيات بالقاهرة.
إنت مش عارف أنا مين؟
بدأت الواقعة حينما ذهب الفنان محمد فؤاد إلى مستشفى عين شمس التخصصي بصحبة شقيقه الذي كان يعاني من آلام في الصدر وضيق في التنفس، ولكن تأخر الطبيب في إجراء الكشف الطبي على الحالة، كما لم يتجاوب الطاقم الطبي في علاج شقيق محمد فؤاد، مما أثار استياءه وشعر بالخوف الشديد على شقيقه لاشتباهه في إصابته بجلطة واحتياجه إلى التدخل الطبي السريع وتركيب دعامات.
تسبّب هذا الأمر في حدوث مشاجرة بين محمد فؤاد والطبيب المعالج حيث قال له “فؤاد”: "إنت مش عارف أنا مين".
طلعوا البني آدم ده من هنا
تدخّل محمد العتر، مدير أعمال المطرب المصري محمد فؤاد، في الواقعة من خلال توضيحه تفاصيل المشاجرة التي حدثت داخل مستشفى عين شمس التخصصي حيث قال إن شقيق “فؤاد” تعرض لوعكة صحية تطلبت نقله إلى أحد المستشفيات لإجراء التدخل الطبي السريع. 
وحاول الفنان محمد فؤاد الاستعلام من الطبيب عن حالة شقيقه ولكن الطبيب لم يرد عليه وتجاهل سؤاله، فعاد محمد فؤاد السؤال مرة أخرى للطبيب مُستعجبًا من عدم رده، فقام الطبيب باستدعاء أمن المستشفى قائلًا: "طلّعوا البني آدم ده من هنا". 
واسترسل مدير أعمال الفنان محمد فؤاد حديثه عن الواقعة قائلا: “حاول الفنان استعمال هاتفه الخاص، فقام الطبيب بخطف الهاتف من يديه وحاول ضرب الفنان محمد فؤاد، ولكن تدخل الأمن والمواطنين المتواجدين في المكان ثم غادرنا المستشفى مع الحالة للاطمئنان عليها في مكان آخر”.
تحرير محضر بالواقعة
قام طبيب مستشفى عين شمس التخصصي بتحرير محضر ضد الفنان محمد فؤاد في قسم شرطة الوايلي، حيث اتهم الطبيب الفنان محمد فؤاد بالاعتداء عليه أثناء عمله وسبّه وقذفه، حيث قال الطبيب في بلاغه إن محمد فؤاد حضر إلى المستشفى ومعه شقيقه يعاني من بعض الآلام ويحتاج إلى الكشف الطبي ولكن دخل الفنان محمد فؤاد في مشادة كلامية مع الطبيب وقام بالاعتداء عليه بالسب والقذف.
وقد نشر مصطفى كامل نقيب الموسيقيين بيانًا يسرد فيه تفاصيل الواقعة مؤكدًا أن الطبيب لم يُعر الفنان محمد فؤاد أي اهتمام للاطمئنان على حالة شقيقه الصحية بل إنه تعدى عليه بالضرب وسحب الهاتف من يده واستدعاء أمن المستشفى له. 
فيما ردّت نقابة الأطباء في بيان لها تستنكر فيه ما حدث وتؤكد للفنان محمد فؤاد أنه مواطن عادي يستحق أفضل مُعاملة طبية ولا يحق له أن يقول للطبيب “انت مش عارف أنا مين” وإذا شعر بالتقصير الطبي فمن حقه اللجوء للجهات القانونية دون سب وقذف الطبيب.