تفاصيل طلاق محمد أبو جبل وزوجته سمارة يحيى

تفاصيل طلاق محمد
تفاصيل طلاق محمد أبو جبل وزوجته سمارة يحيى

أعلن محمد أبو جبل نجم منتخب مصر وحارس مرمى البنك الأهلي، انفصاله عن زوجته بشكل رسمي خلال الساعات الماضية، ونشر "ستوري" عبر حسابه على “إنستجرام” يعلن انفصاله عن زوجته.

تفاصيل انفصال محمد أبو جبل لاعب كرة القدم وزوجته

وعلق أبو جبل عليها: "أتمنى من الجميع عدم المساس بخصوصية الغير، وحذف جميع الصور المتعلقة بي والشخص الآخر احتراما للخصوصية".
وتزوجت سمارة يحيى، محمد أبو جبل في شهر أبريل 2021، ونشر الثنائي العديد من صور حفل الزفاف الذي اقتصر فقط على حضور أسرة العروسين، وذلك بسبب أزمة فيروس كورونا وقتها.

وكان من أبرز المشاهد في عقد قرانهم وضع المأذون الكلبشات على يديهما كنوع من الدلالات على أن زواجهم سيستمر إلى الأبد، إلا أن زواجهما لم يكمل العام.

وقد قال لاعب كرة القدم محمد أبو جبل، خلال ظهوره في برنامج “كلام الناس” مع الإعلامية ياسمين عز، إن علاقته بزوجته بدأت بعلاقة حب كبيرة، وعبر عنها في حديثه بأنها "حب عمره".

واستضافته فيما بعد الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها، وبسؤاله عن حالته الاجتماعية، صرح بأن بها “بعض المشاكل”، وهو ما دجع سمارة إلى أن ترد على كلامه عبر حسابها على “إنستجرام”، وقالت: "كنت متوقعة منه رد أذكي من كده"، وذلك ما قابله محمد أبو جبل بالتجاهل وعدم الرد على كلامها.

وأوضح متابعو سمارة يحيى ومحبو لاعب كرة القدم محمد أبوجبل أنهم لاحظوا اختفاء صورهما معًا من الحساب الرسمي لزوجته على “إنستجرام”، وإلغاء متابعتهما بعضهم لبعض أيضًا، وهو ما يؤكد وجود مشاكل بينهما.

وحصلت سمارة يحيى على بكالوريوس في التجارة والتسويق، لكنها أصرت على استكمال دراستها في أكثر من دولة خارج الجزائر منها إنجلترا، ثم سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية ودرست فنون الاتصالات، وانطلقت رحلتها مع عالم الموضة والأزياء، والتي من خلالها انضمت إلى مسابقة ملكة جمال العرب التي أقيمت في مصر عام 2019، والتي توجت بها لتبدأ رحلتها مع مجال تسويق مستحضرات التجميل.

وأكدت سمارة يحيى أنها ترغب في إعداد خط إنتاج خاص يحمل اسمها، وأضاف: "تعرضت سمارة يحيى لضغط شديد بعد أداء محمد أبوجبل في نهائي كأس أفريقيا وسؤالها عن رأيها، ما دفعها إلى إغلاق حسابها على "إنستجرام" لبعض الوقت ثم عادت من جديد لفتح الحساب الذي يتابعه أكثر من 527 ألف متابع".

واستقر محمد أبو جبل، حارس مرمى فريق البنك الأهلى ومنتخب مصر، على خوض مرحلة التأهيل الثانية من إصابة الرباط الصليبى بدولة قطر خلال الفترة المقبلة، وينتظر الحصول على التأشيرة الخاصة لتحديد موعد السفر.

ويعمل حاليا أبو جبل للحفاظ على لياقته البدنية والخضوع إلى المرحلة الأولى من التأهيل التي تنتهى بنهاية الشهر الجارى.