بعد تصدر الترند.. حقيقة طلاق أحلام ومبارك الهاجري | فيديو

 صورة لايف

تصدر اسم الفنانة أحلام الشامسي وزوجها مبارك الهاجري محركات البحث والترند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار شائعات بشأن انفصالهما.
زوج أحلام يرد على شائعات انفصالهما
ونفى مبارك الهاجري زوج المطربة الكويتية أحلام انفصالهما عن بعصهما البعض، بينما لم تخرج الفنانة أحلام لنفي تلك الشائعات أو التعليق عليها.
قال مبارك الهاجري خلال مقطع فيديو: «خلال الأيام الماضية وفي الإجازة الجميلة مع الغالية أم فاهد وبعد ما رجعنا تعرضنا إلى حملة شرسة مفبركة من عدة اتجاهات، لكن نسأل الله أن يجعل كيدهم في نحورهم ومكرهم عائدًا عليهم».
وتابع قائلًا: «أنا والغالية روحين في جسد واحد الله لا يغيّر علينا إلا للأفضل.. لا تصدقون أي شيء يقال أنا والغالية ما يفرقنا إلا الموت».
كانت الفنانة أحلام قد علقت على انتشار شائعات حول انفصال الملياردير الهندي أنانت أمباني، وزوجته راديكا ميرشانت، بعد زواج دام 40 يومًا، ناهية عن الخوض في خصوصياتهم، دون معرفة الحقيقة.
حقيقة انفصال أنانت أمباني وراديكا ميرشانت
وشاركت أحلام صورة راديكا ميرشانت وزوجها الملياردير أنانت أمباني، على حسابها الرسمي في «x»، وكتبت عليها: «احترموا العالم شوية إنسانية؟ مشاعر الناس مش للعرض للجميع هل هم أعلنوا ذلك ولا فقط ملء أخبار لا صحيحة، فقط شوية احترام».