خلعته فانتقم منها.. تفاصيل مثيرة في تهديد مذيعة شهيرة بنشر صورها الخاصة

 صورة لايف

حررت مذيعة في قناة شهيرة محضرا ضد طليقها المنتج الفني في مباحث الانترنت بالجيزة بسبب ابتزازه لها بصورها الخاصة انتقاما منها لاقامتها دعوى خلع منه. 
وتضمن المحضر الذي حررته نهى الجندي المحامية وكيلة عن المذيعة ان مشكلتها فوجئت بإرسال صورها الخاصة من رقم هاتف مجهول مع تهديدات بنشرها عبر شبكة الانترنت، اسفر الفحص من مباحث التوثيق والمعلومات ان رقم الهاتف مسجل باسم طليق المذيعة والذي تم استجوابه واعترف انه حاول الانتقام من طليقته بسبب خلعها له حيث اقامت دعوى خلع ضده ثم اقامت دعوات نفقة وتبديد وعدد من القضايا وانه يحاول الضغط عليها للتنازل عن تلك القضايا. 
وقضت محكمة الاسرة في أكتوبر بقبول دعوى خلع أقامتها مذيعة في قناة شهيرة ضد زوجها منتج فني بعد اكتشافها خيانته لها مع معدة برنامجها داخل منزلها على فراش الزوجية. 
تضمنت وقائع دعوى الخلع التي تقدمت بها نهى الجندي المحامية وكيلة عن المذيعة ان مقيمة الدعوى تعمل مذيعة في قناة فضائية شهيرة تزوجت من منتج فني منذ عدة سنوات وانجبا ٣ أولاد اكبرهم يبلغ من العمر ١١ عاما وانها اعتادت استقبال معدة البرامج التي تساعدها في اعداد برنامجها في فيلتها بمدينة ٦ أكتوبر ولم تكن تلاحظ العلاقة بينها وبين زوجها واعتبرت انها علاقة عمل نظرا لان زوجها هو منتج البرنامج. 
روت المذيعة في دعواها تفاصيل اكتشاف خداعها وخيانتها من زوجها ومعدة برامجها التي اعتبرتها صديقتها عندما عادت الى منزلها بشكل مفاجئ عقب الغاء موعد حلقة البرنامج ولم تخبر إدارة القناة أي منهم فعادت المذيعة الى منزلها لتفاجئ بوجود صديقتها في منزلها رفقة زوجها وعندما ساعتها عن سبب وجودها في المنزل رغم انه يوم اجازتها ولم تطلبها في عمل لم تجبها المعدة. 
أضافت المذيعة انها صعدت لغرفة نومها في الطابق الثاني من الفيلا لتجد "ملابس حرامي داخلية" غريبة اسفل سريرها وعندما واجهت معدة البرامج اعترفت لها انها تخصها وانها متزوجة عرفنا من زوج المذيعة. 
انكر زوج المذيعة زواجه عرفيا من المعدة الا انه لم ينكر إقامة علاقة معها فطلبت المذيعة الطلاق الا انه رفض فقررت إقامة دعوى خلع ضده وقضت محكمة الاسرة بقبول دعوى الخلع وقضت بتطليق المذيعة.