السبب صادم.. اعترافات مثيرة للمتهم بربط والدته فى جنزير حديدي

 صورة لايف

أدلى المتهم بربط والدته في جنزير حديدي والتعدي عليها بالضرب في كفر الشيخ باعترافاته أمام رجال النيابة العامة، بعد أن سأله ممثل النيابة عن السبب الذي جعله يتعدى على امه بالضرب وربطها في جنزير بهذه الطريقة البشعة، فأجاب الابن «المتهم» أنه لم يتعد على أمه بالضرب وربطها في جنزير حديدي، وأنه مرغم على ذلك لأنها تعانى من مرض نفسى وتثير وترتكب بعض الأفعال التي قد تؤذيها وتؤذى الجيران، وهو ما جعله يرتكب هذا الفعل خوفا عليها.
وأنكر الشاب اتهامه بالتعدى على والدته، بالضرب، فيما طلبت النيابة من رجال المباحث سرعة جمع التحريات حول الواقعة وسماع شهود العيان، لمعرفة مدى صحة أقوال المتهم وما إذا كانت الأم (المجنى عليها) تعانى فعلا من مرض نفسى أم يدعى عليها.
كانت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مديرية أمن كفر الشيخ كشفت عن ملابسات تداول مقطع فيديو متداول عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك لإحدى السيدات التي تتضرر من نجلها.
وقالت السيدة في الفيديو إن نجلها تعدى عليها بالضرب وربطها بـ جنزير حديدي.
وبالفحص، تم تحديد هوية السيدة التي ظهرت برفقة ابنتها في مقطع الفيديو، وتبين أن السيدة ونجلتها مقيمان بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ وبسؤال الشاكية أقرت بقيام ابنها، صاحب محل سوبر ماركت، مقيم بذات الدائرة بـ التعدى عليها بالضرب وقيامه بربطها باستخدام «جنزير حديدي»، وذلك لخلافات بينهما.