القبض باليورو.. فرص عمل في البوسنة والهرسك

 صورة لايف

توفر الكثير من دول العالم فرص عمل للمصريين برواتب مجزية، تشمل مجموعة متنوعة من المجالات، وبتأشيرات ميسرة لسد عجز العمالة التي تعانيه تلك البلدان والتي من بينها  البوسنة والهرسك.
وظائف البوسنة والهرسك للمصرين
تعد البوسنة والهرسك من بين الدول التي توفر فرص عمل لعمال مصريين للالتحاق لديها في وظائف الهندسة، وذلك وفقًا لاتفاق بين البلدين لتعزيز القوى العاملة ومواجهة نقص العمالة.
تخصصات فرص عمل دولة البوسنة والهرسك
وتتوافر فرص عمل  للمصريين، بدولة البوسنة والهرسك، في عدد من التخصصات المختلفة والتي تتضمن ما يلي:-
تشمل الوظائف المعلنة والتي يمكن للمواطنين لتقديم عليها مهندس مدني
كما تتضمن الفرص المتاحة الحاجة إلى 8 عمال بناء
الحاجة إلى 13 حداد مسلح
الحاجة إلى 22 نجارا مسلحا
الحاجة إلى 2 مبيض محارة ونقاش
الحاجة إلى 2 مبلط
الحاجة إلى 2 مثبت وجهات.
مميزات فرص عمل البوسنة والهرسك
ومن المقرر إجراء اختبار لتحديد مستوي المهارة على الحرف المطلوبة بديوان عام وزارة العمل، وتصل المرتبات إلى 700 يورو شهريًا، للمهن ما عدا المهندس الذى يحدد راتبه حسب الخبرة، مع توفير مبيت مكيف للعمال، ووجبات أثناء فترة العمل، ومواصلات خاصة بالشركة من وإلى أماكن العمل، وتأمين طبى واجتماعي، وتأمين صحى إضافي ضد إصابات العمل والحوادث في مواقع البناء، ومدة العقد سنة وتجدد، وبيئة عمل ممتازة مع موظفين ذوى خبرات وكفاءات مهنية مع إمكانية دفع تكاليف السفر وتقسيطها من الراتب الشهري بعد استلام العمل على دفعات.
موعد التقديم على فرص عمل البوسنة والهرسك
ومن المقرر أن يكون التقديم على فرص العمل مجاني وبدون أي رسوم،أو وسطاء، من خلال الإدارة العامة للتشغيل الكائنة بمقر وزارة العمل القديم في "3 شارع يوسف عباس -مدينة نصر -القاهرة".
وسيتم إتاحة التقديم لمدة 7 أيام،تبدأ من يوم الأحد المقبل، الموافق 25 / 8 / 2024، وسيتم التواصل مع المتقدمين هاتفيًا من خلال الإدارة المختصة، وتحديد ميعاد لتسليم كافة الأوراق المطلوبة.
الأوراق المطلوبة لفرص عمل البوسنة والهرسك
صورة من جواز سفر ساري
صور من المؤهل الدراسي
تقيم شهادات الخبرة
وتأتي تلك الوظائف فى إطار توفير مزيد من فرص العمل اللائقة على المهن المطلوبة فى سوق العمل الخارجي، وتجهيز العمالة المؤهلة والمدربة للعمل على تلك المهن من خلال قاعدة بيانات رسمية بوزارة العمل،مع التأكد من مستويات المهارة قبل إنهاء إجراءات السفر، وإجراء اختبارات لتحديد المستويات المهارية تحت إشراف الإدارة المعنية بالتعاون مع الشركات الطالبة للعمالة.