الحفيد القاتل.. القصة الكاملة لمصرع مسنة داخل بدروم بالدقهلية

الحفيد القاتل.. القصة
الحفيد القاتل.. القصة الكاملة لمصرع مسنة داخل بدروم بالدقهل

سادت حالة من الرعب من والخوف بين أهالى قرية الروضة التابعة لمركز طلخة بمحافظة الدقهلية عقب علمهم بمصرع مسنة وقتلها وتقيدها داخل بدروم.
دار  الشك حول ابنها وزوجته حيث أطلق البعض  شائعات حول الابن وزوجته  بسبب شجاره اكثر من مرة مع والدته وسماع الجيران لمشاجرتهم وتم القبض على الابن وزوجته وتوجيه الاتهام اليهما بسبب اقوال الجيران والشبهات التي دارت حولهما ولكن الابن كان يبكي نافيا ذلك مؤكدا انه كان يتشاجر معها بسبب ضيق الحياه بالنسبة له ولكنه لا يجرؤ ان يمسها بسوء  .
وكثفت المباحث من جهودها المستمره لعده ايام لكشف الحقيقة هل الابن ام شخص اخر وبالفعل توصل ضباط المباحث الى ان الابن وزوجته بريئان وان حفيدها من ابنتها هو من قام بذلك بسبب 5000  حيث ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية القبض على المتهم بقتل  مسنة بقرية الروضة التابعة لمركز طلخا، وذلك بعد 4 أيام من العثور على جثمانها داخل بدروم منزلها ليتبين قيام حفيدها، "ابن نجلتها"،  فرد أمن بكمبوند بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة بالتخلص منها بعد ما رأته خلال قيامه بسرقة مبلغ مالي وقدره 5 آلاف جنيه من داخل مسكنها. ومصوغات لها فظلت تصرخ فخاف من افتضاح الامر وانهى حياتها.

تلقت  مديرية أمن الدقهلية،  إخطارا من مركز شرطة طلخا، بوصول بلاغ من أهالي قرية الروضة بالعثور على سيدة مقيدة وملقاة في بدروم.
انتقل ضباط مباحث مركز شرطة طلخا الى مكان الواقعة  وبالفحص تبين مصرع " ليلي.ع.م، 68 عاما، ومقيمة قرية الروضة، مكبلة بالحبال وبها آثار خنق وتعدي وعلامات تشير الى سرقة  .

انتقل فريق من النيابة العامة الي مكان الواقعة للمعاينة، وتم نقل جثمانها المستشفي الدولي.
تم تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث مركز شرطة طلخا ومباحث المديرية للوصول إلى مرتكبي الواقعة.

وتوصلت التحريات إلى قيام حفيد المجني عليها "نجل ابنتها"، ويدعى "أحمد ص م 28 عاما، فرد أمن بكمبوند بمنطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، بالتخلص من جدته وذلك بعدما ذهب الى مسكنها وقيامه بسرقة 5 آلاف جنيه ومحاولته لسرقة مصوغاتها وحينما رأته قام بالتعدي عليها وكتم انفاسها والتخلص منها والقاء جثتها داخل بدروم المسكن واغلق عليها بواسطة قفل حديدي ثم فر هاربا.
بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا من ضبط المتهم ومواجهته اقر واعترف بارتكاب الواقعة.