نادٍ أوروبي يطلب ضم لاعب النادي الأهلي

 نادٍ أوروبي يطلب
نادٍ أوروبي يطلب ضم لاعب النادي الأهلي

في إطار خطة النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالصفقات الجديدة ومنح الفرصة للاعبي الفريق لخوض تجربة الاحتراف سواء على سبيل البيع النهائي أو الإعارة من أجل تحقيق الاستفادة القصوى من اللاعبين وتحقيق رغبة الكثيرون في تحقيق حلم الاحتراف.

نادي ريو آفي الأوروبي يقدم عرضًا لهذا اللاعب

تلقى لاعب النادي الأهلي أحمد نبيل كوكا عرض أوروبي من نادي ريو آفي - أكبر أندية الدوري البرتغالي - لضمه على سبيل البيع النهائي، حيث قدم نادى ريو عرضًا رسميًا للنادي الأهلي وينتظر معرفة طلبات المارد الأحمر لحسم الصفقة.

النادي الأهلي يرد

تقدم نادي ريو آفي بعرض مالي يصل إلى مليون و200 ألف دولار إلى النادي الأهلي مقابل الاستفادة من خدمات اللاعب الشاب أحمد نبيل كوكا، ويدرس النادي الأهلي العرض المالي المقدم له والأوراق البديلة في حالة رحيل (كوكا) عن صفوف المارد الأحمر.

وينتظر مجلس إدارة النادي الأهلي موافقة مارسيل كولر على رحيل أحمد نبيل كوكا أو رفضه ليتم البت في إتمام الصفقة من عدمه.

وفي حال موافقة مارسيل كولر على رحيل اللاعب للاحتراف فسيتم طلب رفع القيمة المالية التي تقدم بها نادي ريو آفي لضم اللاعب، وسيكون هناك العديد من جلسات التشاور بين الناديين للاتفاق على بنود العقد. 

صفقات النادي الأهلي

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد أعلن عن إتمام التعاقد مع اللاعب يحيي عطا الله، لاعب نادي سوتش الروسي، واللاعب يوسف أيمن، مدافع الدحيل القطري وذلك خلال فترة الانتقالات الحالية.

هذا بالإضافة إلي انتشار بعض التقارير الإعلامية عن إنهاء مسئولي القلعة الحمراء المفاوضات على ضم اللاعب مصطفي زيكو من فريق زد وسيتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويعكف النادي الأهلي على إتمام المزيد من الصفقات لتدعيم صفوف الفريق حيث يسعي إلى إتمام التعاقد مع اللاعب أشرف داري لاعب نادي بيرست الفرنسي، بالإضافة إلى صفقة محمد علي بن رمضان لاعب فرينكفاروزي المجري.

ويستعد الشياطين الحمر للموسم الكروي 2024 – 2025 في بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم 14 سبتمبر بمباراة خارج القاهرة حيث سيواجه النادي الأهلي الفائز من مباراة المريخ جوبا وجورماهيا الكيني، على أن يتم عقد لقاء العودة في القاهرة يوم 21 سبتمبر.