بقاء أم رحيل؟.. زيزو يحسم الجدل حول الانتقال لـ الأهلي

 صورة لايف

تترقب جماهير وعشاق نادي الزمالك الموقف النهائي لنجم القلعة البيضاء أحمد مصطفى زيزو الذي سينتهي عقده مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل حيث تلقى اللاعب كثير من العروض الخليجية والأوروبية للاحتراف الخارجي في ظل تفوقه اللافت للانتباه مع القلعة البيضاء فهو يعتبر أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها نادي الزمالك في المباريات.
وتشعر جماهير الأبيض بالخوف من احتراف النجم أحمد مصطفي زيزو حتى ينتقل إلى النادي الأهلي على غرار ما حدث مع إمام عاشور من قبل بعدما احترف في الخارج ثم انتقل إلى القلعة الحمراء.
قرار نهائي
في تصريحات صحفية، تحدث أحمد مصطفى زيزو عن احتمالية انتقاله إلى القلعة الحمراء مثل ما حدث مع إمام عاشور من قبل قائلًا أن كلمته واحدة ولن يلعب في مصر سوى لنادي الزمالك، مؤكدًا أنه من الصعب التخلي والتضحية عن دعم ومساندة وحب جماهير القلعة البيضاء التي منحوها له خلال فترة لعبه في نادي الزمالك.
وأكد "زيزو" أنه مع كامل احترامه للنادي الأهلي وجماهيره لكنه لا يفكر للعلب في القلعة الحمراء.
تجديد اللاعب مع القلعة البيضاء
كشف أحمد مصطفى زيزو أنه منتظر قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بشأن تجديد عقده مع النادي مؤكدًا أنه من مصلحة النادي أن يستفيد في حالة كان القرار هو الرحيل.
وأشار زيزو إلى أنه ستظل علاقته بجماهير القلعة البيضاء جيدة ومحترمة سواء كان القرار بالرحيل عن النادي أو بالبقاء مع الفريق وهو الأمر الذي يتوقف على قرار مجلس إدارة الزمالك.
نادي الزمالك يعرض على زيزو التجديد 
وقال زيزو أن مجلس إدارة نادي الزمالك قد عرض عليه تجديد عقده مع النادي مقابل 40 مليون جنيه شاملة الضرائب على أن يتحمل ممدوح عباس 30 مليون جنيه ويتحمل الزمالك 10 مليون جنيه.
وأكد زيزو أنه لم يشترط على الزمالك أي مبالغ مالية وأنه على استعداد للتجديد مع القلعة البيضاء إذا كان ذلك في مصلحة الجميع. 
الجدير بالذكر أن زيزو تلقى عرضًا مغريًا من نادي نيوم السعودي للانتقال إليه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، وتألق زيزو مع الزمالك واستطاع أن يحرز 13 هدفًا خلال الموسم الماضي وصنع 9 أهداف خلال 30 مباراة.