ضبطها مع عشيقها في غرفة النوم.. قرارات جديدة من النيابة في مقتل ربة منزل علي يد زوجها بالقاهرة

 صورة لايف

أمرت النيابة العامة بحبس عامل 4 أيام علي ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل زوجته وإصابة عشيقها بطعنات بالجسد، بمنطقة دار السلام، كما أمرت بتشريح جثة المجني عليها والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.
وأمرت النيابة العامة، أيضًا، بالاستعلام علي الحالة الصحية للشاب، الذي تعدى عليه الزوج في الواقعة، تمهيدًا استجوابه حول الواقعة واستكمال التحقيقات.
البداية، عندما تلقى قسم شرطة دار السلام بلاغًا من أهالي المنطقة يفيد بوجود جثة لسيدة سقطت من الطابق السابع، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين وجود جثة ربة منزل أمام عقار به إصابات وكسور وكدمات، وتم وضع جثة المجني عليها، داخل ثلاجة الموتى، تحت تصرف النيابة العامة.
وفيما يخص الشاب المرافق للزوجة تبين من التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، حيث سدد له عدد من الطعنات، نُقل على إثرها إلى المستشفى لتلقى العلاج.
وأوضحت التحريات إن الزوج عاد من عمله ووجد زوجته برفقة الشاب فقام بطعنه بسكين وأمسك بزوجته وألقاها من بالكونة مسكنه في الطابق السابع، لتلقى مصرعها.
تم ضبط المتهم، والذي اعترف بالواقعة، وحرر المحضر، وتولت النيابة العامة التحقيقات.