إخطار رسمي من فيفا لـ الأهلي بشأن بطولة الإنتركونتنتتال

إخطار رسمي من فيفا
إخطار رسمي من فيفا لـ الأهلي بشأن بطولة الإنتركونتنتتال

كشف الإعلامي أحمد حسن عن تلقي الأهلي إخطارا رسميا من فيفا بمواجهة الفائز من العين الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي في دور الـ8 لبطولة إنتركونتننتال على صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب أحمد حس:"مصدر: الأهلي يتلقي أخطار رسمي من الفيفا بمواجهة الفائز من العين الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي في دور الـ8 لبطولة إنتركونتننتال على أن يحل الفائز منهما ضيفا على الأهلى بإستاد القاهرة يوم 29 أكتوبر المقبل لتحديد المتأهل لنصف نهائى البطولة ولم يتضمن الخطاب ملاعب نصف ونهائي البطولة".

وكشف محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالنادى الأهلى السابق أن رحيله عن لجنة التخطيط جاء بسبب شعوره أن ليس لديه شيء جديد لتقديمه ومنح الفرصة للآخرين والاستمرار فى منصب فترة كبيرة امر غير مستحب

وأضاف ان رحيله ليس بسبب الخلاف مع السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى أو بعض العروض المقدمة لتحليل المباريات فى القنوات الفضائية.
وأوضح محسن صالح خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و10 مع محمد الليثى المذاع على أون تايم سبورت إف إم على مواجات 93.7 قائلا " عمل لجنة التخطيط هو تطوير قطاع الناشئين وترشيح بعض اللاعبين إلى لجنة الاسكواتينج برئاسة هانى رمزى ثم عرضها على الجهاز الفنى للموافقة وتحويلها إلى لجنة التعاقدات ".

وأشار محسن صالح " لجنة التخطيط وافقت على التعاقد مع إمام عاشور واللاعب صاحب إمكانيات عالية وهناك إختلاف فى بعض الأراء بين أعضاء لجنة التخطيط ولكن القرار الأخير لابد ان يكون لمجلس الادارة فقط ولا أدعم منح المدير الفنى جميع الصلاحيات ".

وتابع محسن صالح " السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى الأفضل على مدار السنوات العشرة الأخيرة الذى تولى القلعة الحمراء بسبب انتمائه الشديد للكيان الذى يعمل به ودائما يعمل بجميع التفاصيل الخاصة باللاعب على الصعيد النفسى والفنى بينما فايلر كان بعيد عن هذه التفاصيل

وأضاف محسن صالح " فترة قيادتي لنادي الاسماعيلى التدريبية الأفضل لى وفى تاريخى وكنت أقوم دائمًا بمعاقبة اللاعبين الذين يدعون الإصابة او التمثيل فى المباريات للتحايل على الحكم وأفضل اللاعب الذى يخوض المباريات باجتهاد وشرف وأفضل الاداء عن النتيجة ".

واختتم محسن صالح حديثة بالقول: " قبل حسم لقب الدورى موسم 2001 / 2002 مع نادى الاسماعيلى كان هناك ازمة مالية وكان لابد من بيع النيجيرى جون اوتاكا مهاجم الفريق إلى نادى السد القطرى لتوفير سيوله ماديه واقنعت اللاعب بالرحيل وقمت عقب ذلك بالتعاقد مع عبد الحميد بسيونى وعمرو فهيم وتألقوا بشكل كبير وحصدنا اللقب".