تفحم جثث طفلين ووالدتهما.. سبب وكواليس حادث الطريق الأوسطي المأساوي

 صورة لايف

أكدت التحريات الأولية ومعاينة حريق سيارات الطريق الأوسطي، أن الحادث نتج عنه وفاة 4 أشخاص بينهم طفلين ووالدتهما وأصيب 9 آخرين داخل سيارة قادمة من المنيا.
وأوضحت التحريات أن إطار السيارة البيچو انفجر فتوقف السائق لاستبداله بينما كان هناك سيارتين قادمتين بسرعات عالية، ولم يتمكنا من التوقف فاصطدما بها واشتعلت بهم النيران وحدث انفجار من شدة الاصطدام وتبين أن السرعة الزائدة كانت سبب الحادث.
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد حريق ٣ سيارات أعلى الطريق الاوسطي الغربي وسط صرخات واستغاثات المتواجدين في موقع الحادث. 
ورصد مقطع الفيديو صرخات مفزعة من سيدات وسط محاولات قائدي السيارات الأخرى بإخماد حريق السيارات المشتعلة الاستعانة بطفايات الحريق الصغيرة حتى وصلت سيارات الإطفاء ونقلت سيارات الإسعاف الضحايا والمصابين إلى المستشفى. 
وظهر بمقطع الفيديو صوت أحد شهود العيان الذي كان يردد قائلا:"الناس اتفحمت جوه.. العيال اتفحمت يا ولاد لا حول ولا قوة الا بالله".
وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية عن تفاصيل مثيرة في تفحم ٣ سيارات بالطريق الأوسطي الغربي حيث أسفر الحادث عن مصرع أم وطفليها حرقا وأصيب ٩ اخرين. 
وكشفت المعاينة عن تفحم جثامين الضحايا داخل سيارة أجرة "بيجو" المنيا، بعدما اصطدمت بهم سيارة أثناء توقفها أعلى الطريق لتغيير إطار ثم صدمتهم سيارة أخرى وحدث انفجار ثم اشتعال النيران من شدة الاصطدام، وتم نقل المتوفين والمصابين لمستشفى أكتوبر.