شك بوجود علاقة آثمة مع زوجته.. حيثيات حكم إعدام عاطل بتهمة قتـ.ل منجد

شك بوجود علاقة آثمة
شك بوجود علاقة آثمة مع زوجته.. حيثيات حكم إعدام عاطل بتهمة ق

أودعت محكمة جنايات القاهرة،برئاسة المستشار وجيه حمزة شقوير، حيثيات حكمها بالإعدام شنقا للمتهم بقتل منجد في منطقة المعادى، لشكه بوجود علاقة بين الضحية وزوجته.

وجاء في حيثيات محكمة جنايات القاهرة، إنه بعدما استقر فى يقين المحكمة وعقيدتها المستخلصة من أوراق الدعوى، أن المتهم شك فى وجود علاقة بين المجنى عليه وزوجته، فتولدت لديه فكرة قتل المجنى عليه بمنطقة المعادي

وكشفت الحيثيات، أن المتهم بيت النية وعقد العزم على تنفيذ مخطط جريمته، فأغواه شيطانه واتبع ظنه، حيث أعد لتحقيق جريمته محلًا لارتكابها باستئجاره شقة سكنية بمنطقة حدائق حلوان لإبعاده عن أعين أهليته.

وتابعت الحيثيات، أن المتهم قام بشراء هاتف محمول وتواصل مع المجنى عليه وادعى أنه يريد ترميم أثاث منزله، واستدرجه بتلك الحيلة إلى مكان وقوع الجريمة.

واكدت الحيثيات، أن المتهم جهز مجموعة من الحقائب البلاستيكية وأعد آلة حادة وأثناء وصول المجني عليه باغته بطعنه نافذه مما أسفر عن وفاته في الحال.
صدرت الحيثيات، برئاسة المستشار وجيه حمزة شقوير، وعضوية المستشارين كامل سمير كامل وسامح العنتبلى وشريف السعيد، وأمانة سر وائل فراج ومحمود الرشيدى.

واصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، برئاسة المستشار وجيه حمزة شقوير، حكمها بإعدام متهم لارتكابه جريمة قتل منجد في منطقة المعادي.