رسميًا.. انطلاق معارض أهلًا مدارس في هذا الموعد

 صورة لايف

تسعى الدولة المصرية إلى إقامة العديد من المعارض السلعية الدائمة والمتخصصة للتخفيف عن كاهل المواطنين وتوفير المستلزمات الرئيسية بأسعار مخفضة أقل من مثيلتها في الأسواق. وذلك في ظل الأزمات المالية العالمية وارتفاع أسعار السلع والخدمات.
وزارة التموين والتجارة الداخلية تستعد لإطلاق معارض أهلًا مدارس
تستعد وزارة التموين والتجارة الداخلية إلى اعلانها بدء معارض أهلًا مدارس في المعارض الرئيسية بالقاهرة والمحافظات المختلفة، وذلك لطرح السلع الرئيسية والمستلزمات المدرسية والأدوات المكتبية فيما يخص المراحل التعليمية المختلفة. وسيتم ذلك بمشاركة كبرى شركات القطاع العام والخاص لتقديم المنتجات بأسعار مخفضة عن نظائرها في السواق الأخرى بهدف رفع الأعباء عن المواطنين وتقديم سلع دراسية بجودة عالية وأسعار مناسبة.
وزير التموين: حريصين على تخفيف العبء عن الأسر المصرية
عقد الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، لقاءً مع مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية والعارضين بمعارض أهلًا مدارس ومنتسبي الغرفة من الشعب التجارية المختلفة. وذلك أثناء زيارته لغرفة القاهرة التجارية، حيث قال أن وزارة التموين والتجارة الداخلية حريصة على تخفيف العبء عن الأسر المصرية وتقديم كافة صور الدعم الممكنة للمساهمة في رفع الأعباء الدراسية عن كاهل المواطنين من خلال إقامة العديد من المعارض السلعية لتوفير كافة الاحتياجات المدرسية بأسعار مناسبة.
موعد معرض أهلًا مدارس
سينطلق معرض أهلًا مدارس بالمعرض الرئيسي بصالة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر بدءً من يوم الخميس الموافق 5 سبتمبر إلي الجمعة الموافق 20 سبتمبر الجاري.
كما سيتم إنشاء معرض رئيسي بكل محافظة ومعارض فرعية أخرى بالمدن والمراكز المختلفة على مستوى المحافظات لسهولة توافر السلع الرئيسية والمستلزمات لكافة المواطنين.
المنتجات المتوفرة بمعرض أهلًا مدارس
سيضم المعرض الرئيسي لأهلًا مدارس مجموعة كبيرة من الخدمات، حيث سيوفر جميع الأدوات المدرسية والمستلزمات الدراسية من (شنط مدرسية- زي مدرسي كامل- أقلام – كشاكيل – أدوات مكتبية كاملة – ملابس - أحذية – مستلزمات السبلايز).
كما سيوفر المعرض أيضًا أدوات إلكترونية مساعدة للنواحي التعليمية، هذا بالإضافة إلي توفير السلع الغذائية الأساسية مثل الجبن والبيض بأسعار مخفضة عن مثيلتها من المعروضات بالأسواق الأخرى.