وسط صرخات الجيران.. تفاصيل صادمة في مقتل شاب بـ17 طعنة على يد صديقه بالجيزة

وسط صرخات الجيران..
وسط صرخات الجيران.. تفاصيل صادمة في مقتل شاب بـ17 طعنة على ي

شهدت منطقة بولاق الدكرور جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب مزقه صديقه بـ17 طعنة وسط صرخات سكان العقار بسبب خلافات قديمة بينهما، وألقت مباحث الجيزة القبض على المتهم وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من أهالي منطقة بولاق الدكرور بوقوع جريمة وسقوط ضحية، فور اخطار اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة الانتقال إلى مسرح الجريمة.

انتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم احمد عصام رئيس مباحث بولاق الدكرور إلى مسرح الجريمة وتبين العثور على جثة شاب في العشرينات من عمره مصابا بعدة طعنات بلغت ١٧ طعنة، وأشار الجيران ووالدة المجني عليه إلى أن صديقه وراء ارتكاب الواقعة. 

وأشارت التحريات التي أجريت بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة ان المتهم والمجني عليه صديقان يقطنان في ذات العقار المتهم يسكن برفقة أسرته والمجني عليه يقيم كان برفقة والدته ثم استأجر شقة بالطابق أعلاها وأقام بمفرده.

وأضافت التحريات أن المتهم صعد إلى صديقه بعد تجدد خلافات بينهما حاملا سلاح أبيض وفور رؤيته انهال عليه بالطعنات فأرداه قتيلا في الحال وفر هاربا وسط صرخات الجيران الذين شاهدوا الجريمة.

ونجحت مباحث بولاق الدكرور في القاء القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة وتحرر المحضر اللازم واحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.